دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-02

فرصة لسقوط زخات من المطر هذا الأسبوع


الراي نيوز

- قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، إن المملكة ستتأثر خلال الاسبوع الثالث من الشهر الفضيل بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، إذ تنخفض درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها السنوية بثلاث درجات.


وبين المومني بأن المملكة تحت تأثير كتلة هوائية معتدلة الحرارة، يستمر تأثيرها طوال الأسبوع الحالي لتكون الاجواء معتدلة بوجه عام خلال النهار، تتحول ليلاً الى أجواء لطيفة مع إحساس قليل بالبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، حيث يترافق معها رياح شمالية غربية رطبة، ومع ازدياد الرطوبة الجوية تتشكل غيوم منخفضة تؤدي اليوم السبت الى تساقط زخات من المطر في المناطق الشمالية والوسطى من الممكلة، كما ويتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية مع ساعات الصباح الباكر.



واضاف المومني بانه واعتبارا من يوم غد الأحد ستكون الاجواء مستقرة بوجه عام، مع ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتسجل درجات الحرارة في العاصمة عمان أواخر العشرينات، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة وتسجل فيها الحرارة منتصف الثلاثينات.

وأشار المومني بانه يمكن الاطلاع على تفاصيل النشرة الجوية والمعلومات المناخية المختلفة، من خلال الموقع الإلكتروني لدائرة الأرصاد الجوية أو من خلال الصفحة الرسمية على الفيسبوك وتطبيق الهواتف الذكية.

عدد المشاهدات : ( 1261 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .