دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-02

الوسط الاسلامي للحكومة: البقاء ام الرحيل اجدى لنزع فتيل الازمة؟


الراي نيوز
 - طالب حزب الوسط الاسلامي الحكومة 'أن تتبصر في مصلحة الوطن العليا، وتقدر هذا الظرف الصعب الذي يعيشه أبناء الشعب، وعليها أن تقيم بكل تجرد هل في بقائها خير للوطن، أم أن رحيلها هو الأجدى والأنفع لنزع فتيل هذه الأزمة؛ فأمن الوطن واستقراره مقدم على أي مصلحة في هذا الظرف الدقيق. 



وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن حزب الوسط الاسلامي 

يا شعبنا الاردني الأبي 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
إننا في حزب الوسط الاسلامي ندرك الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي وصل اليها أبناء شعبنا نتيجة سياسات اقتصادية خاطئة. 

يا شعبنا الأردني الكريم، نحن مع التعبير الحضاري الديمقراطي السلمي الذي يعبر عن رفض هذه السياسيات، ولكن في نفس الوقت دون الخروج على القانون والثوابت الوطنية، واشاعة الفوضى، وإغلاق الطرقات، وأشعال الاطارات، أو المساس بالثوابت الوطنية وعلى رأسها جلالة الملك صِمَام الأمان في هذا الوطن العزيز. 

إن الدستور الاردني يكفل للمواطن الاردني التعبير عن آرائه لكل ما يمس بأمنه وأمانه واطمئنانه، ولكن في ضوء القانون واحترامه وعدم الخروج عليه. 

إننا في حزب الوسط الاسلامي نطالب هذه الحكومة أن تتبصر في مصلحة الوطن العليا، وتقدر هذا الظرف الصعب الذي يعيشه أبناء شعبنا، وعليها أن تقيم بكل تجرد هل في بقائها خير للوطن، أم أن رحيلها هو الأجدى والأنفع لنزع فتيل هذه الأزمة؛ فأمن الوطن واستقراره مقدم على أي مصلحة في هذا الظرف الدقيق. 

شعبنا الأردني الكريم في مدنه وقراه وبواديه ومخيماته، الاردن أمانة في أعناقكم فحافظوا عليه، وعلى مقدراته ولا تسمحوا لعابث أو متربص أن ينال من هذا الحمى الأردني الأصيل موئل الأحرار وعز البلدان. 

عاش الاردن وطناً حراً أبياً عزيزاً منيعاً 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

حزب الوسط الاسلامي


 
عدد المشاهدات : ( 1004 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .