دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-02

د. العبوس ل"الراي نيوز" : انتصرنا للشعب وشروطنا ثابته


الراي نيوز

أسامة بليبلة 

أكد رئيس مجلس النقابات نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس ان الانتصار الذي حصل في المواجهة مع الحكومة ما هو الا انتصار للشعب الذي دافع عن كرامته بوجه حكومة تجاوزت جميع الخطوط وبالذات في قضايا رفع الضرائب وقانون الخدمة المدنية والجرائم الالكترونية، وأضاف إننا ثابتون حتى يتم سحب قانون الضرائب الجائر بحق المواطنين والوطن، وفي حال سحبت الحكومة القانون فان الأمور ستعود الى ما كانت عليها وغير ذلك فان لنا إجراءات سنقوم بها لضمان نيل حق الشعب بالكامل.


وأضاف العبوس لموقع الراي نيوز' لقد حصلنا على مذكرة من الحكومة وقمنا بدراستها حتى فجر السبت ووجدنا أنها غير ملائمة كونها مرتبطة بموافقة النواب في الجلسة الاستثنائية التي لم يحدد موعدها حتى الآن وبالتالي فان هذا تسويف للحل، إضافة الى أن الوثيقة غير ملزمة وعليها العديد علامات الاستفهام.


وأضاف في حديثه الى موقع الراي نيوز إن ما جرى هو درس للحكومة التي عليها ان لا تستمر في العبث بمقدرات الوطن والمواطن، وأن عليها أن تكون أكثر عقلانية في اتخاذ القرارات التي عليها أيضا أن تقوم بدراستها على أكمل وجه ومن جميع الجوانب صونا وحفاظا على كرامة الأردني وحقه في حياة كريمة كما على الحكومة تدارس القوانين المؤثرة على الشعب مع أصحاب الخبرات في الوطن وهم كثر من خلال مبدا التحاور والتشارك.


وختم العبوس حديثه لـ 'موقع الراي نيوز' بان مطالب النقابات واضحة ولا تزال قائمة وعلى الحكومة سحب قانون الضريبة الجديد في ظل فض مجلس النواب، مما جعل النقابات تقوم بدورها في الدفاع عن الشعب من خلال الإحساس بنبض الشارع وتبنيه والارتقاء به ليجمع أبناء الأردن كون النقابات هي العمق للشعب في ظل وجود عدد كبير جدا في عضويتها ولهؤلاء أسر وبالتالي فان النقابات تمثل شريحة كبية من أبناء الشعب.



عدد المشاهدات : ( 1565 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .