الرأي نيوز سنمـــا : إهانة جماعية للفنانين من محمد رمضان .. هكذا ردوا عليه
التاريخ : 2018-06-03

إهانة جماعية للفنانين من محمد رمضان .. هكذا ردوا عليه

الراي نيوز

أثار الفنان المصري محمد رمضان استفزاز زملائه الفنانين، خاصة المشاركين في موسم رمضان الجاري، بتعليق كتبه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

رمضان نشر مقطع فيديو من أغنيته الجديدة "نمبر وان"، وقد ظهر في المقطع وهو يستعرض سيارته الفيراري، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه:"الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وقد عبر عدد من الفنانين عن استيائهم الشديد من تعليق رمضان، ومن بينهم الفنان أحمد السعدني، حيث علق قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء!!!!.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده"، إلا أنه عاد وحذف التويتة بعد فترى قصيرة.

كما فتح الشاعر أمير طعيمة النار على رمضان، حيث قال: "الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وأضاف: "في إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحي الفخراني، و غيرهم ممن سبقوه و من هم من جيله و منهم من يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم، وكمان مشغل اغنية بتقول انه رقم واحد و كلام كتير لا يحمل اي احترام للمنافسين".

وتابع: "أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في اعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم و لجمهورهم حتي يعود لصوابه، و خاصة ان محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

ووجه حديثه لرمضان قائلا: "عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي و محمود عبد العزيز و عادل امام و نور الشريف و أعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، و في حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (١) إلا انت، أما فيلتك و عربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي امام جمهوره بما يملك".

وتابع: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه و هيبقي عدوك و ده شيء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك و احترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا و بطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة".


 
عدد المشاهدات : ( 345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .