دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-04

فيسبوك والمراهقون.. الأرقام تلخص 'المفاجأة'

الراي نيوز
- كشفت دراسة حديثة في الولايات المتحدة، أن مكانة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تراجعت لدى المراهقين، فيما تزايد إقبالهم على منصات أخرى تعتمد بالأساس على مشاركة الصور والفيديو.

ونشر مركز "بيو"  الأميركي لدراسات السوق، نتائج دراسة شملت مراهقين تتراوح أعمارهم بين  ثلاثة عشر وسبعة عشر عاما.

وأوضحت الدراسة أن 51 في المئة فقط من المراهقين في الولايات المتحدة يستخدمون فيسبوك، مما يشكل تراجعا نسبته 20 في المائة عن سنة 2015.

في المقابل، بدا واضحاً أن منصات التواصل الاجتماعي المتخصصة في الصور والفيديوهات هي الأكثر جذباً للمراهقين.

وتتفوق شعبية "يوتيوب" بنسبة 85 في المائة، يليه تطبيق "إنستغرام" المملوك لفيسبوك، ثم "سناب شات" الذي يتصاعد انتشاره لينجح في استقطاب أعداد متزايدة من الشبان والمراهقين.

وكشف الاستطلاع أن نحو 45 في المائة من المراهقين الأميركيين يتصلون بالإنترنت دائما، أو بشكل شبه دائم.

وأشارت الأرقام الجديدة إلى الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية في صفوف المراهقين، إذ أن نحو 95 في المئة قالوا إنهم يمتلكون هواتف ذكية أو يستطيعون الوصول إليها.

عدد المشاهدات : ( 168 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .