دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-05

العبادي: الحكومة اتخذت قرارا تسبب بخسارة الخزينة 600 مليون سنويا .. وضبط النفقات يوفر 200 مليون

الراي نيوز
قال نائب رئيس الوزراء السابق، الدكتور ممدوح العبادي، إن الشعب الأردني سطّر عملا مجيدا خلال الأسبوع الماضي بنزوله إلى الشارع بأعداد كبيرة وبشكل سلمي تعبيرا عن رفضه السياسات الحكومية الجبائية.



وأضاف العبادي إن الأردن يعيش أزمة اقتصادية منذ عدة سنوات، فيما ظلّت الحكومات تدور حول الحلول دون أن تفكّر خارج الصندوق، مشددا في ذات السياق على أن "الحلول ليست في جيب المواطن ولا في زيادة الضرائب فقط".



وقال العبادي إن الخيارات المتاحة أمام رئيس الوزراء القادم متعددة، وعلى رأسها العمل على ضبط النفقات بشكل جيّد، حيث أن "امتلاك الرئيس القادم للولاية العامة وتوجهه لضبط النفقات بشكل جادّ يمكنه من توفير 200 مليون دينار، يمكن أن تغنينا عن قانون الضريبة ولو مؤقتا".


وأشار العبادي خلال مداخلة عبر شاشة قناة الجزيرة، إلى ضرورة التركيز على ملفّ السياحة لزيادة دخل الخزينة، مبيّنا أن "الحكومة قضت على السياحة العلاجية بقرارها في 1 كانون ثاني 2016، وقد خسرت الخزينة سنويا 600 مليون دينار حسب بيانات وزارة الصحة".


واختتم العبادي حديثه بالقول: "في الاشهر القليلة الماضية كنا نسمع همسا عن صفقة القرن، وأنا استغرب لماذا كل هذا العقوق من الاخوة في الخليج؟ نحن نتقرب منهم وهم يتشددون، والواضح أننا تحت ضغط صفقة القرن"، مشددا على أننا "في الاردن نرى أن بوصلة لا تشير الى القدس هي بوصلة خائنة".




 
عدد المشاهدات : ( 866 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .