دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-05

بوتين يوقع على قانون مواجهة العقوبات الأجنبية

الراي نيوز

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الاثنين قانون "تدابير مواجهة الإجراءات غير الودية للولايات المتحدة والدول الأجنبية الأخرى". وبموجب القانون، الذي تبناه مجلس النواب (الدوما) الروسي في 22 مايو وصادق عليه مجلس الشيوخ (الاتحاد) في 30 مايو، تستطيع الحكومة، بقرار من رئيس الدولة، اتخاذ تدابير مضادة مختلفة ردا على عقوبات مفروضة على روسيا. وبمقتضى القانون، يجب ألا تشمل هذه التدابير سلعا أساسية ليست لها بدائل في روسيا أو دول أخرى.

وينص القانون على أن القرارات ذات الشأن يمكن أن يتخذها رئيس الدولة أيضا استنادا إلى توصيات مجلس الأمن الروسي. في الوقت نفسه، يقضي القانون بأن الحكومة تلغي الإجراءات الجوابية في حال زوال الظروف التي تسببت بفرضها.

عدد المشاهدات : ( 1686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .