دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-06

كناكرية يواصل جولاته الميدانية على فروع وإدارات المؤسسة

الراي نيوز
- قال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور عز الدين كناكرية ان المؤسسة تولي خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية مؤكداً ان نجاح المؤسسة وتميزها مرتبط بجودة الخدمات المقدمة لجمهورها من مؤمن عليهم ومتقاعدين ومنشآت. 

وأشار كناكرية خلال جولات ميدانية قام بها خلال الأيام الماضية لعدد من فروع المؤسسة وإداراتها شملت فرع ضمان جبل الحسين وفرع ضمان المركز وفرع شمال عمان وفرع شرق عمان ومركز نظم المعلومات وإدارة الدراسات الى أهمية أتمتة كافة العمليات المحاسبية والتحديث الدوري للدراسات ومواكبة المستجدات لتحسين واقع الخدمات التأمينية المقدّمة للمواطنين، وأضاف أن مؤسسة الضمان وجدت لخدمة الناس وحمايتهم، وتلبية احتياجاتهم، مضيفاً أن المواطن الأردني وكل عامل على أرض المملكة يجب أن يعامل باحترام وتُقدم له الخدمة اللائقة. 

وأوضح أن المؤسسة وفي إطار حرصها على تلبية احتياجات جمهورها وتعزيز التواصل معهم، فإنها تقوم دورياً بقياس رضا متلقي الخدمة، وذلك باستطلاع آراء جمهورها من مؤمن عليهم وأصحاب عمل في كافة فروعها ومكاتبها حول الإجراءات والآليات والخدمات المقدّمة لهم؛ وذلك لتأكيد مراقبة جودة الأداء، وتجذير ثقافة خدمة المواطن، وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به إلى درجات أكثر تميزاً، وأكد على ضرورة أن يسعى كل موظف الى رفع رضا متلقي الخدمة عن كل ما يقدّم لهم من خدمات وصولاً الى تقديم الخدمة بمدة لا تتجاوز عشر دقائق للعملية الواحدة مؤكداً ان رضا المواطن يعدّ أحد أبرز اهتمامات المؤسسة وأولوياتها. 

وقد شملت جولة كناكرية الميدانية زيارة قسم الحركة في المؤسسة للإطلاع على واقع عملها وإجراءاتها اليومية، ووجّه بضرورة الحفاظ على ممتلكات المؤسسة من المركبات وتكريسها لخدمة أعمال المؤسسة بكل حرص وعناية.
عدد المشاهدات : ( 1336 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .