دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-07

اتفقا مع صائغ لبيعه مجوهرات قبل سرقتها من منزل بالجبيهة

الراي نيوز

قبض البحث الجنائي أول من أمس، على لصين وصاحب محل مجوهرات خلال ساعات، بعيد سرقتهما قاصة حديدية من احد المنازل، وبيع المسروقات من مصاغ ذهبي لصاحب المحل؛ بناء على اتفاق مسبق معه قبل سرقتهما للمنزل، في سابقة لم تسجل قبلا.وكان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود؛ أوعز بتشكيل فريق تحقيق في ملابسات السرقة التي تزامن ارتكابها مع موعد الافطار، بينما كان صاحب المنزل في الخارج.

وحسب التحقيقات؛ فإن المتهمين اتفقا مع صاحب المحل على بيعه مصاغا ذهبيا قبل ارتكابهما للسرقة، مشيرة المصادر الى ان اللصين فتحا قاصة حديدية في المنزل، وسرقا ما فيها من مصاغ ذهبي، قدرت قيمته بـ10 آلاف دينار، ومن ثم باعاه لصاحب المحل.وتشير المصادر الى ان هذه أول سرقة لمنزل منذ بداية شهر رمضان، تتم في موعد الافطار، ما دعا مدير الأمن العام اللواء الركن فاضل الحمود؛ للايعاز بتشكيل فريق تحقيق ومتابعة للقضية، وتمكن من تحديد هوية أحد اللصين، والاسراع في القبض عليه؛ ومن ثم على شريكه.

واعترف المتهمان بارتكاب جريمتهما، وكذلك ارتكاب جرائم سرقات سابقة؛ وما يزال التحقيق جاريا معهما، كما قبض على صاحب المحل، وضبط المصاغ المسروق الذي اشتراه منهما.وكان مدير إدارة البحث الجنائي العميد أمجد خريسات؛ وضع خطة أمنية للتخفيف من جرائم سرقات المنازل قبل شهر رمضان، بعد تنفيذ حملة أمنية استباقية على ذوي الأسبقيات في جرائم سرقات المنازل وسرقة المركبات، ما خفف من جرائم السرقات هذا الشهر، على عكس السنوات السابقة.

الغد




 
عدد المشاهدات : ( 412 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .