دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-10

مقتل 3 مدنيين في السعودية إثر سقوط قذيفة أطلقها الحوثيون

الراي نيوز
أعلن التحالف العسكري الذي تقوده الرياض في اليمن، مساء السبت، عن مقتل ثلاثة مدنيين في منطقة جازان في جنوبي السعودية، إثر سقوط قذيفة أطلقها المتمردون الحوثيون من اليمن.وقال المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في بيانٍ نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، مساء السبت "أعلن مركز عمليات المنطقة الجنوبية عن استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية، التابعة لإيران، لمدنيين بمقذوف، نتج عنه استشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان".

ولفت المالكي إلى أن "المقذوف أُطلق بطريقة متعمَّدة لاستهداف المدنيين"، مشيراً إلى أن "هذه الأعمال العبثية (…) تندرج تحت الأعمال العدائية تجاه المدنيين".وكان عامل مصري قُتل في مارس/آذار الماضي، في هجوم صاروخي للحوثيين على السعودية.وتتهم السعودية إيران بدعم المتمردين الحوثيين بالسلاح، لكن طهران تنفي ذلك. وفي 10 مايو/أيار الماضي، دشَّن الدفاع المدني السعودي منظومة صفارات إنذار جديدة في الرياض والمنطقة الشرقية.

ويشهد اليمن منذ عام 2014 حرباً بين المتمردين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، تصاعدت مع تدخل السعودية على رأس تحالف عسكري عربي في مارس/آذار 2015، دعماً للحكومة المعترف بها دولياً بعدما تمكن المتمرّدون المدعومون من إيران من السيطرة على مناطق واسعة من البلاد، بينها العاصمة صنعاء.وأدى النزاع إلى مقتل نحو عشرة آلاف شخص وإصابة نحو 53 ألفاً، في ظل أزمة إنسانية تعتبرها الأمم المتحدة الأسوأ في العالم حالياً.

عدد المشاهدات : ( 263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .