دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-11

الصناعة والتجارة تقييم مأدبتي إفطار لـ 250 يتيما



        
  الراي نيوز
 نظمت لجنة المسؤولية المجتمعية في وزارة الصناعة والتجارة والتموين حفل إفطار لمائة طفل يتيم في حديقة الوحدة بمنطقة الجندويل في عمان دعما منها لهذه الفئة من المجتمع، وتخلل الإفطار عمل مسابقات للأطفال لإثراء معلوماتهم وتوزيع الهدايا والحلوى مما كان له الأثر الكبير بإدخال الفرح والسرور عليهم.
كما ونظمت اللجنة حفل إفطار لمائة وخمسين طفلا يتيما في مركز زها الثقافي في محافظة الطفيلة. 
ويأتي تنظيم هذه النشاطات استمراراً للنهج الذي اتبعته لجنة المسؤولية المجتمعية في وزارة الصناعة والتجارة باستغلال شهر رمضان المبارك لرسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وبالتشارك مع موظفي الوزارة الذين ساهموا ماديا ومعنويا لتحقيق هذه الغاية. 





عدد المشاهدات : ( 1721 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .