دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-11

ابو عمارة واللحام وذيب جديد الجزيرة ..!!


الراي نيوز

خاص

يطمح فريق الجزيرة الى تعويض غياب ابرز لاعبيه في الموسم الماضي من خلال التعاقد مع لاعبين على سوية عالية, ويتوقع ان يقوم الجزيرة بمفاتحة ثلاثة من نجوم الكرة الاردنية, حيث تشير الأخبار الواردة من مصادر خاصة بان الجزيرة سيفاتح منذر ابو عمارة ليكون بديلا لموسى التعمري, ومصعب اللحام ليحل مكان السوري عدي جفال, كما ان الفريق أصبح بحاجة ماسة الى لاعب خلف المهاجمين لزيادة القوة الهجومية , ويتوقع ان يتم الاتفاق مع لاعب الوحدات عبدالله ذيب الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في هذا المركز ولم يوقع لغاية الآن مع فريقه الاسبق.

ورغم الصعوبات المالية التي يمر بها الجزيرة الا أنه سيغامر حد المقامرة من أجل الفوز على فريق القوة الجوية في كاس الاتحاد الاسيوي, واذا ما تجاوز الجزيرة هذه المرحلة فأنه سيحصل على مبلغ '800' الف دولار ومليوني دولار في حال الفوز باللقب الاسيوي, وعندها سيكون قادرا على التخلص من جميع مشاكلة المالية بسداد المبالغ المالية للرئيس الاسبق سمير منصور والحالي محمد المحارمة.

ويعتبر الجزيرة الفريق الأفضل في اخر موسمين حيث حصل على لقب كاس الاردن ولقب الوصيف في'6' بطولات من أصل '8' بطولات مختلفه, كما حقق نتائج كبيرة في البطولة الآسيوية مما جعله مطمع لأبرز نجوم الكرة الأردنية.

كما تعاقد الجزيرة مع أحد أبرز المدربين في الاردن عبدالله أبو زمع صاحب الخبرة التدريبية في البطولات المحلية والاسيوية, وهذا يعني ان الجزيرة سيضع جميع البيض في سلة البطولة الآسيوية.
عدد المشاهدات : ( 319 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .