دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-11

منذر أبو عمارة يرفض العقود محلياً


الراي نيوز
رامي الرفاتي 

فاتح نادي الوحدات، اللاعب منذر أبو عمارة، للعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد أن أنهى النجم مشواره الاحترافي في الموسم الماضي مع فريق خورفكان الإماراتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية في دولة الامارات.

أبو عمارة طالب من ادارة الوحدات التريث لغاية الانتهاء من عطلة العيد للبحث في العقود الاحترافية أو التوقيع للوحدات للموسم الكروي القادم على شريطة أن يشمل العقد في حال التوقيع امكانية احتراف اللاعب.

أبو عمارة أكد للوحدات أن الأولوية محليا ستكون لنادي الوحدات ، لكنه يرفض الارتباط بأي عقد كان في الوقت الحالي، بسبب وعود بتأمين عقد خارجي في الموسم المقبل.

وعلمت ' الملاعب' أن أحد وكلاء اللاعبين وعد أبو عمارة بعقود احترافية في دولة قطر ودولة الامارات دون أن يكشف أبو عمارة عن اسماء تلك الأندية.

مصدر قريب من أبو عمارة أكدت ل'رم ' أنه تم في الأونة الاخيرة تقديم عدة عروض من قبل أندية محلية لكن أبو عمارة كان واضحاً للغاية بالاجابة أن الاولوية دائماً للوحدات محلياً وأنه ينتظر عقداً خارجي.

عدد المشاهدات : ( 2016 )

    
عدد المشاهدات : ( 1762 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .