دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-12

رئيس تحرير الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابه - وثيقة

الراي نيوز
أكد رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الزميل الاستاذ مصطفى الريالات بأنه لم يتم منع الكاتب الصحفي الاستاذ حلمي الأسمر من الكتابة في الدستور ، وإن ما حدث أنه لم يتم تجديد عقده بناء على قرار من مجلس إدارة الجريدة مستغربا ان يصدر عن الكاتب الاسمر مثل هذا الادعاء غير الصحيح .

وقال الريالات في معرض رده على إستفسارات صحفية حول منع الكاتب الأسمر من الكتابة في الدستور ؛ان عقد الزميل الكاتب حلمي الاسمر انتهى يوم 31/5/2018 ولم يتم تجديد العقد له مشيرا الى ان عقد الزميل جدد ثلاث مرات خلال السنوات الماضية مشددا بأن الكاتب الأسمر لم يكن الوحيد من الموظفين والكتاب الذين لم يتم تجديد عقودهم .

وأوضح الزميل الريالات بأن الدستور هي بيت للجميع وستبقى بإذن الله منارة علم ومنبر هداية رافضا اي محاولات لللاساءه او التطاول على صحيفة الدستور وترويج ادعاءات غير صحيحة وباطلة لنيل من الصحيفة مشددا على ان ما حصل لا يتعدى كون الزميل انتهت المدة التعاقدين بينه وبين صحيفة الدستور.



 






تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

 
عدد المشاهدات : ( 1345 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .