الرأي نيوز أخبار خفيفة : القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات بعد مقاومة شديدة في عمّان
التاريخ : 2018-06-13

القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات بعد مقاومة شديدة في عمّان

الراي نيوز

ضبطت دائرة مكافحة المخدرات فجر الأربعاء 3 مروجين للمواد المخدرة، في احدى مناطق جنوب العاصمة عمان وفق مصدر أمني. وأوضح المصدر أنه وفجر الاربعاء وبعد جمع المعلومات حول ثلاثة مروجين للمواد المخدرة وتحديد مكان تواجدهم والتاكد من حيازتهم لكمية من تلك المواد وضع كمين خاص من مرتبات ادارة المخدرات للقبض عليهم .

واضاف المصدر انه وعند محاولة القوة الامنية ايقافهم قاموا بمحاولة الفرار وصدم مركبة تابعة للقوة الامنية، حيث اقدم أحدهم على اطلاق النار باتجاههم . وبين المصدر أن القوة الأمنية تابعتهم وأجبرتهم على التوقف، ومن ثم القي القبض عليهم، حيث تبين ان احدهم من جنسية اجنبية.

وأشار إلى أن القوة الامنية ضبط ت بحوزة المروجين مسدس، وهو الذي استخدم لمقاومة القوة الامنية كذلت ضبطت كمية من مادة الحشيش المخدر المقطعة والمعدة للبيع اضافة الى كميه من حبوب الترامال الكبتاجون المخدر. واكد أن عملية الاعتقال والضبط لم تسفر عن أي اصابات تذكر ،وبوشر التحقيق في الحادثة.

 
عدد المشاهدات : ( 301 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .