دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-14

مزايا جديدة قادمة إلى "تويتر" قريبًا

الراي نيوز

أعلن موقع" تويتر" الأربعاء، عن إضافة قادمة إلى إشعارات الهاتف الذكي ستصل قريبًا للمستخدمين وتضمن تحديثات لأخبار مخصصة يتم إنشاؤها استنادًا إلى اهتمامهم. ويقدم "تويتر" حالياً إشعارات الأخبار لأولئك الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم على ما يحدث في جميع أنحاء العالم، والآن تتوسع مع التحديثات الشخصية.

فقد يوفر ذلك خيارًا أفضل لجميع المستخدمين، وخاصةً الذين استبعدوا تحديثات الأخبار بسبب كثرة تشويش الإشعارات على الهواتف الذكية. وستعمل ميزة الإشعارات الجديدة استناداً إلى أنواع الحسابات التي تتبعها والأشياء التي تغرد بها، وسيؤدي النقر على إشعار واحد إلى نقلك إلى صفحة مرتبة تحتوي على تغريدات ومقاطع فيديو ذات صلة بالموضوع، تمامًا كما لو كنت قد عثرت على القصة في علامة التبويب "الاستكشاف".


وبالمثل سترى أيضاً أحداث مرتبة في الجزء العلوي من المخطط الزمني الخاص بك، ولكن الآن يتوسع موقع "تويتر" ليشمل نفس الأخبار المخصصة التي يقترحها لإعلامك في الجزء العلوي من مخططك الزمني، وسترى الأخبار ذات الصلة بك مع تغريدات ومقاطع الفيديو المحيطة، ويقوم الموقع أيضاً بتحديث علامة التبويب "استكشاف" ليشمل موضوعات بدلاً من نوع المحتوى فقط مما يعني أنه من المحتمل أن تقوم بفرز تغريداتك عن طريق الترفيه والعلوم وغيرها.

في الوقت الحالي أكبر عيب في الجدول الزمني الأساسي لـ"تويتر" هو عدم القدرة على فرز التغريدات في فئات مختلفة، وإذا كنت تتبع حسابات معينة للأخبار والبعض الآخر من أجل القيل والقال والآخرين من أجل الفكاهة، فإن كل شيء يجتمع معاً على "تويتر"، كان ذلك دائمًا مصدراً للسحر والإحباط المعتدل، ولكن إذا كانت علامة التبويب "الاستكشاف" الجديدة كافية، فستكون أكثر ملاءمةً لمعظم المستخدمين. كما سيتم طرح إشعارات الأخبار المخصصة في الأسابيع المقبلة، في حين سيتم طرح علامة تبويب الاستكشاف الجديدة وتحديثات Now Happening في الأشهر القادمة.






تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك , وكالة زاد الاردن الاخبارية

قد يعجبك أيضاًتوصيات
التصميم الذي أعاد للرجال ثقتهم بنفسهم أصبح بين يديك الآن!!
(للرجال فقط)
كيف حصلت على خصر منحوت بزمن قياسي
(سيدتي)
رشاقة المشاهير لم تعد صعبة المنال! بطن مسطح ومشدود بسهولة
(صحة ورشاقة)

عدد المشاهدات : ( 464 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .