دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-21

ناشطون: حديث الوزير القيسي.. شاهد ما شافش حاجة

الراي نيوز
علق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، على حديث وزير الشباب مكرم القيسي، بعدما انتشر مقطع فيديو له خلال اجتماعه مع مديري الادارات في وزارته وقال فيه: "إن العقل  السليم في الجسم السليم".

وشبه احد الناشطين حديث الوزير بمداخلة الفنان المصري عادل امام في مسرحية "شاهد ماشافش حاجة"، في دلالة على ان حديث الوزير بعيد تماما عن الهموم الشبابية.

فيما تساءل آخرون عن آلية تعيين الوزير في هذا المنصب الذي يتعلق باكبر شريحة في المجتمع.

أحد الناشطين كتب على صفحته "إقبال غير معهود على مراكز اللياقة البدنية في جميع أنحاء المملكة"، وقال "حرك تصريح وزير الشباب مكرم القيسي منذ الصباح الباكر البحث عن مراكز ونوادي اللياقة البدنية من قبل الشباب والشابات الأردنيات بعد التصريح الهام والغير معهود لوزير الشباب الجديد عندما قال " الجسم السليم في العقل السليم" وسوف يشهد العصر الجديد لوزارة الشباب الى بناء اجسام صحية سوف تساعد على اكل الأخضر واليابس".

وختم تعليقه بالقول "يا ريتك يا ابو زيد ما غزيت" في اشارة إلى الرئيس عمر الرزاز واختياره القيسي وزيرا للشباب.

 
عدد المشاهدات : ( 1215 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .