دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-21

اتحاد الكرة يفتتح فرعا جديدا في وزارة الشباب ..!!


الراي نيوز
رندا البياري

يبدو ان الاتحاد الاردني لكرة القدم عازم على افتتاح فروع اخرى لكرة القدم، حين قرر نقل اندية الدرجة الثالثة لتصبح تابعة الى وزارة الشباب لتتولى مهمة الاشراف والتنظيم لهذه الفئة وبصورة كلية من ملاعب الى تنظيم ، وستنحصر مهمة الاتحاد بتشكيل الطواقم التحكيمية والتي ستحصل على مخصصاتها المالية ايضاً من الوزارة.



السبب الرئيسي الذي جعل اتحاد الكرة يتخذ هذا القرار هي الاعباء المالية التي صنعها الاتحاد بنفسه في ظل حجم الانفاق المرتفع سواء في المعسكرات التدريبية او بفضل الرواتب الخرافية للخبراء والموظفين ، هذا الوضع جعل الاتحاد يتخذ قرارات أكثر خطورة لا ترتكز على دراسة منهجية سليمة واضحه ليزيد الضغط على الجهات الرياضية الأخرى في الأردن وبالذات وزارة الشباب التي لا شأن لها رياضيا كون الأمر من مهام اللجنة الأولمبية والاتحادات, حيث يتميز دور الوزارة في خدمة الشباب وتنميتهم فكريا واجتماعيا ووطنيا في بيوت الشباب ومعسكرات الحسين للعمل والبناء، وبالتالي فان الحمل الجديد على الوزارة سيجعلها ملزمة بتشكيل فرع لاتحاد اللعبة على نفقتها وستكون الكارثة أشمل اذا ما قررت بقية الاتحادات اللجوء الى ذات الحل.


وبدوره أكد المدير الفني للاتحاد بلحسن مالوش على صحة الخبر حين قال:' بالفعل سيتم نقل اندية الدرجة الثالثة الى وزارة الشباب، بسبب افتقارهم للنشاطات الرياضية والاجتماعية ، حيث يقام ثلاث مباريات لكل فريق في السنة فقط، و يستطيع اللاعبون التنقل من اندية الى اخرى اذا رغبوا في ذلك دون قيد أو شرط , كون قيودهم لن تكون في اتحاد اللعبة.

وتابع مالوش ان اندية الفئة الثالثة تحتاج الى مبالغ مالية طائلة لتطوير، والاتحاد لا يستطيع تأمين المبالغ المطلوبة لهذه الاندية .


وهنا نتساءل هل ستلحق فرق أندية الدرجة الثانية بالثالثة وتصبح تابعه للشركات ام تابعة لشركات أخرى وعندها يقتصر دور الاتحاد في إدارة بطولتي المحترفين والأولى.

عدد المشاهدات : ( 1878 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .