دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-23

مشروع اتفاقية تعاون بمجال النقل البحري بين تونس والأردن

صادق مجلس الوزراء التونسي على مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على اتفاقية تعاون بين تونس والاردن في مجال النقل البحري.

وكان قد تم التوقيع على الاتفاقية في إطار اجتماع اللجنة العليا المشتركة التونسية الأردنية المنعقدة بتونس من 21 إلى 23 تشرين الثاني 2017 .

كما تم في ذات الاطار التوقيع على اتفاق بشأن التعاون في مجال الموانئ ، وعلى مذكرة تفاهم بين البلدين بخصوص الاعتراف المتبادل بالشهادات للعاملين في البحر.

ومن شأن أن تكون هذه الاتفاقية التي يجب أن تحال على البرلمان للتصديق النهائي عليها أن تعزز تبادل الخبرات والتكوين والتدريب في مجال المهن البحرية وأن تكون مقدمة لإعادة تشغيل الخط البحري العربي الذي من شأنه تعزيز الربط والمبادلات بين الدول العربية بشمال إفريقيا ومنطقة الخليج.

عدد المشاهدات : ( 1503 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .