دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-23

لماذا نغيب عن كاس العالم في التلفزيون الاردني !!


الراي نيوز
- رامي الرفاتي 


أطل علينا برنامج 'المجلة الرياضية ' الذي يبث من خلال القناة الرياضية التابعة للتلفزيون الرسمي بفقرات رياضية خلت من الحدث الاهم في العالم روسيا '2018' بعد انشغال التلفزيون الاردني بأحداث الكرة الاردنية التي تشهد على ركود كبير بسوق الانتقالات.

التلفزيون الرسمي الذي يكتفي بنقل احداث البطولات الاردنية لم يستطع من الحصول على حقوق بث ونقل كأس العالم عبر القناة الارضية على غرار التلفزيون المصري واللنباني والمغربي والعديد من القنوات العربية الأخرى.

التلفزيون الرسمي يعتبر تكاليف نقل أحداث كأس العالم باهظة الثمن دون ان يلتفت أن المواطن الاردني يقوم بدفع دينار على فاتورة الكهرباء من أجل تلقي خدمة دون أن يلجأ الى الاشتراك بالقنوات الرياضية أو شراء أجهزة بث يستطيع من خلالها مشاهدة كأس العالم.

وبالعودة الى المجلة الرايضية التي خلت دقائقها يوم أمس من أحداث كأس العالم واكتفت فقط بالحديث عن الدوري المحلي حتى دون تقديم أي تقرير يتحدث عن المونديال او المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم حتى ولو بدون فيديو أو صور فالحديث عن المشاركة العربية يحتاج فقط محلل على مستوى عالي يتطرق للمشاركة العربية في المونديال.

القائمين على التلفزيون الاردني بشكل عام والقناة الرياضية بشكل خاص يجب عليهم اعادة حسابهم من أجل الرقي بالمؤسسة الوطنية التي تعاني منذ سنوات عديدة رغم تلقيها مبلغ مالي كبير يقتطع من الشعب الاردني على فاتورة الكهرباء من أجل المحافظة على الارث الوطني لا تدميره.

عدد المشاهدات : ( 1646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .