دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-23

الأردني إمبراطور المخدرات سقط في قبضة «إسناد الفروانية»

الراي نيوز
ضبطت بحوزته حبوب وحشيش وشبو وهيروين وكيميكال وحصيلة بيع

وجه مدير عام أمن الفروانية اللواء صالح مطر بإحالة وافد أردني الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على خلفية حيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة وأرفق في ملف الإحالة حبوبا وشبو وحشيشا وكيميكال وهيروين وأدوات تعاط وأدوات تستعمل في تجربة المخدرات وحصيلة بيع.


واستنادا الى مصدر أمني، فإن إحدى دوريات إسناد الفروانية وخلال قيامها بجولة تفتيش في نطاق المحافظة اشتبهت في مركبة بقيادة شخص تبين أنه وافد أردني، وتبين لرجال الاسناد انه في حالة غير طبيعية، وعليه تم تفتيشه احترازيا ليعثر رجال الأمن على المخدرات.

هذا، وأقر الوافد الأردني بأنه امتهن تجارة المواد المخدرة بأنواعها قبل سنوات، وأنه معروف في أوساط المتعاطين باتجاره في السموم المخدرة ويعرف بامبراطور المخدرات.

من جهة اخرى، أمر مدير أمن محافظة حولي اللواء عابدين العابدين بإبعاد وافدين آسيويين بعد ضبطهما في حالة سكر بالإضافة إلى قيامهما بإقلاق راحة السكان.

وكان اللواء العابدين قد تلقى شكاوى عديدة من سكان منطقة حولي بشأن آسيويين يحتسيان المواد المسكرة، ثم يقومان بأفعال من شأنها إقلاق راحة السكان، فتم توجيه دورية امنية الى موقع البلاغ، وتمكن رجال الأمن من توقيف الآسيويين واقتيادهما إلى المخفر تمهيدا لابعادهما.

من جهة أخرى القى رجال أمن حولي القبض على وافد عربي صادر بحقه امر ضبط واحضار من قبل البحث والتحري بمباحث شؤون الإقامة، وذكر مصدر أمني ان الوافد مشتبه بتورطه في تزوير محررات رسمية.

كذلك تمكن رجال أمن حولي من ضبط 9 اشخاص، بينهم 4 مواطنين والباقي وافدون بعد ان تبين ان أوامر القاء قبض صادرة بحقهم، كذلك القي القبض على شخصين غير كويتيين وتبين انهما مطلوبان القاء قبض على ذمة قضايا اعتداء.

صحيفة الأنباء الكويتية 

عدد المشاهدات : ( 196 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .