دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-24

13 مبنى مهجور تم إزالتها في العاصمة

الراي نيوز
 وصل عدد المباني التي أزالتها أمانة عمان ضمن حملتها المتواصلة إسبوعيا 13 مبني مهجور آيل للسقوط ، بناء على توصيات لجنة السلامة العامة بعد أن نفذت اليوم الاحد أعمال إزالة لمبنيين في منطقة بسمان . وقال المدير التنفيذي لرقابة الاعمار المهندس رائد حدادين ان هناك تجاوب من أصحاب الابنية المهجورة حيث أزيل 6 مباني بمبادرات من اصحابها في مختلف مناطق العاصمة.

لافتا ان المباني التراثية لها خصوصية ويتم عرضها على لجنة التراث لمدينة عمان المشكلة من الامانة والقطاع الخاص، وليس هناك تهاون بشأن توصيات اللجنة والقرارات الخاصة بذلك. وأوضحت الأمانة ان المباني المهجورة تحولت إلى مكاره صحية وبيئية نظرا لقيام العديد من السكان القاطنين حولها برمي النفايات فيها. وتهيب الأمانة بأصحاب المباني المهجورة لتصويب أوضاعها وحمايتها وصيانتها للمحافظة عليها، وخلافا لذلك سيتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذه البيوت استنادا الى القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية. ودعت الامانة المواطنين للابلاغ عن الابنية المهجورة التي تسبب مكاره صحية وتشويه المنظر العام وتهديد السلامة العامة، من خلال ارسال الصور على تطبيق الامانة للاجهزة الخلوية او من خلال مناطق الامانة . وكانت أمانة عمان باشرت بحملة لإزالة الأبنية المهجورة والآيلة للسقوط في مختلف مناطق عمان، والبالغ عددها حوالي 375 مبنى تم إغلاق 250 موقعا، ويتم التعامل مع عدد من المواقع يدويا لصعوبة وصول الآليات الثقيلة إليها.

عدد المشاهدات : ( 1145 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .