دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-24

تغير الرئيس فاختلف نهج الوزراء.. والحنيفات نموذجا -فيديو


الراي نيوز
 


أسامة بليبلة

يبدو ان قدوم رئيس الوزراء الجديد الدكتور عمر الرزاز واستلامه الحكومة عمل على تغيير العديد من الأمور التي لم نكن نسمع بها او نشاهدها.

الامر مع الحكومة الجديدة اختلف كليا على الرغم من عودة 15 وزيرا سابقا من حكومة الملقي، فقد شاهدنا مؤخرا قيام وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات يقدم باقة من الزهور لاحد عاملات النظافة في الوزارة كاعتذار على تصرف قامت به احدى موظفات الوزارة بعد منع عاملة وطردها من الدخول الى المصعد لكونها ليست من كادر الوزارة وتتبع لشركة خاصة، حسبما نشر وتم تداول الامر على بعض المواقع الالكترونية، وبحسب الفيديو الذي نشر فان الحنيفات طلب أيضا ايصال العاملة لمنزلها بسيارته الخاصة، وقد لاقى هذا التصرف الكثير من الثناء على ما قام به الوزير.

التصرف الذي قام به الوزير الحنيفات مع العاملة، من أرقى التصرفات التي من الممكن الحديث عنها، الا ان الامر بدا غريبا بعض الشيء، فذات الوزير نشر له فيديو العام الماضي اثناء وجوده في حكومة رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي، ويظهر فيه شجار بالأيدي قيل في وقتها انه اندلع بين وزير الزراعة خالد الحنيفات ورئيس فرع اتحاد مزارعي وادي الأردن، إثر اجتماع دار بين الطرفين داخل مكتب الوزير.


وهنا التساؤلات, هل اختلف النهج الوزاري مع اختلاف الرئيس؟؟، وهل سنشاهد الكثير من التصرفات الإنسانية التي يقوم بها الوزراء في حكومة الدكتور عمر الرزاز؟؟، ما هي الأمور التي اختلفت على الوزراء لم تكن متواجدة في الحكومة السابقة؟؟، وهنا يمكن الحديث أيضا عن وزير الاتصالات مثنى الغرايبة الذي ذهب الى احدى الجلسات الحوارية بطريقة بسيطة جدا لم نسمع بها في الأردن قبل ذلك، وكنا نستهجنها عندما نشاهدها في الدول الغربية؟؟، كما نتحدث عن وزيرة التنمية الاجتماعية التي شكلت فريق بحث عن اسرة فقيرة تنام في العراء مع العلم ان ذلك لم يكن يحصل في حكومة الملقي, فهل سيستمر الامر بهذه الطريقة في ظل حكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز؟؟.

عدد المشاهدات : ( 980 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .