دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-24

شاهد: كروس يُنقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال 2018

الراي نيوز

قاد الألماني توني كروس، منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره السويدي، في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

 ورد النجم الألماني ماركو رويس بهدف التعادل للمانشافت، في الدقيقة 48 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت كرته بأحد السويديين وغيرت من مسارها قبل أن تعانق الشباك.  

واقتنص النجم الألماني توني كروس هدف الفوز للماكينات، في الوقت القاتل، في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلاً من الوقت الضائع، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.



 


 

 
عدد المشاهدات : ( 1590 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .