دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-24

سامباولي يتلقى طعنة أسطورية قبل مواجهة نيجيريا

الرا ي نيوز
رفض النجم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا ترك خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب التانغو وشأنه قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة كأس العالم. 

وأكد مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية ان سامباولي لا يستحق أن يتولى مسئولية منتخب الأرجنتين خاصة أن لقاء كرواتيا كشف قدراته الضعيفة في إدارة المباريات.

وأشار مارادونا إلى أن الأرجنتين تعرضت للهزيمة من كراوتيا وليس البرازيل أو ألمانيا وهو ما يوضح مدى المعاناة التي يعيشها التانغو مع المدرب سامباولي.

ورفض مارادونا الصمت رغم الفوز الذي حققته نيجيريا على أيسلندا وهو ما فتح الطريق أمام الأرجنتين لإمكانية التأهل مؤكدا أن المدرب ارتكب الكثير من الأخطاء التي لا تغتفر.

وشدد مارادونا على أن ليونيل ميسي نجم الفريق لا يتحمل خيبة الأمل التي يعيشها منتخب الأرجنتين لأنه من غير المنطقي أن يؤدي في كل المراكز داخل الملعب.

وتجدر الإشارة أن فوز الأرجنتين على نيجيريا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يمنح التانغو تأشيرة التأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

وكان سامباولي قد أدلى بتصريحات عقب الخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة أكد فيها تحمله المسئولية عن الهزيمة الثقيلة وفشله في الوصول إلى تشكيل يستطيع مساعدة النجم ليونيل ميسي على تحقيق الانتصار وهو ما فتح أبواب الجحيم على المدرب ليس من مارادونا فقط وإنما من وسائل الإعلام الأرجنتينية والجمهور.


المزيد على دنيا الوطن ..
https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2018/06/24/1153618.html#ixzz5JMBeMt2f

Follow us:
@alwatanvoice on Twitter
|
alwatanvoice on Facebook

عدد المشاهدات : ( 1609 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .