دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-25

يحدث في الوحدات


الراي نيوز
- رامي الرفاتي



اصطدمت مفاوضات فريق الوحدات مع لاعبين الفريق المنتهية عقودهم بطلب التريث من قبل اللاعبين على تقديم العرض وذلك لانتظارهم عقود احترافية خارجية عنوانها كالعادة فرق في دوري الدرجة الأولى خليجية لا فرق تدنو من مستوى الدوري الاردني وخورفكان الامارتي نموذجاً.


الوحدات الذي قام بالمبادرة بزيارة اللاعبين والاتصال بهم من خلال لجنة التعاقدات التي شكلها النادي من أجل البحث والتفاوض مع اللاعبين تفاجئ أن النادي حامل لقب بطولة الدوري والذي له باع طويل في المنافسة على البطولات أصبح أخر أولويات اللاعبين أو خارجيها على الاطلاق.



بداية الأمر كان من مهاجم الفريق المنتهي عقده حمزة الدردور الذي ما لبث الانتهاء من الموسم الكروي حتى بدأ بالتكبر على الوحدات من أجل عقد خارجي و اللعب لفريقه الأم الرمثا وبعد ذلك التفكير بعقد الوحدات وهذا ليس غريب على لاعب خرج على وسائل الاعلام بالعديد من المرات بتصريحات أنه قادم لفريق الوحدات من أجل التتويج ببطولة الدوري فلاعب بمكانة الدردور يريد أن يقلد بميدالية بطل الدوري.



قصة الوحدات لم تنتهي على هذا حيث أكد منذر أبو عمارة دراسته لبعض العقود من نادي افريقي على مستوى عالي والواضح أنه يريد من افشاء العرض الغير رسمي بحسب مقربين من اللاعب أنيضغط على الاندية التي تريد كسب صفقة صاحب المهارة أن ترفع من مخصصات العقد المالية.



قصص كثيرة تسرد على مسامع مشاجعين نادي الوحدات من خلال وسائل الاعلام تارة الدردور وتارة اخرى محمد الدميري وعبدالله ذيب قريب من الجزيرة ورجائي عايد ينتظر عقداً خارجياً وهناك الكثير الكثير من هذا القصص كل موسم والقصة الدرامتيكية للوحدات لاعبين وادارة لا تنتهي فهي منذ القدم وجذورها تمتد للحاضر والمستقبل.



الوحدات له تاريخ من هذه القصص أو الأجدر من هذه المؤمرات منذ أن طبق الاحتراف في الاردن عندما كان لاعبي الفريق وبدون ذكر اسماء بسبب حرية الصحافة التي تتمتع بها الاردن وحريات التعبيرعن الرأي التي تحاسب الكاتب في حال تطرق لأي اسم يذكر ، كانوا يضعون الوحدات على ' الرف ' من أجل عروض غير رسمية وبعدها يعودون الى النادي يجرون خلفهم اذيال الهزيمة ويوقعون على تمثيل الفريق بعد أن فقدت معاني الولاء والانتماء لصرح شهد على صناعة أحدهم.



الوحدات ومنذ انتهاء الموسم المنصرم يعاني من حالة 'العصيان' ولجنة الاحتراف تعمل بدون كلل أو ملل وتحوال اقناع اللاعبين المنتهية عقودهم بالتوقيع للنادي المقبل على مسوم شاق ومتعب للغاية ممثل باللعب خارجياً ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي والبطولات المحلية التي يجب على الوحدات عدم نسيانها من أجل اللقب الخارجي.

عدد المشاهدات : ( 993 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .