دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-26

الأوروغواي تنتزع الصدارة من روسيا بفوز ثالث تواليا

الراي نيوز
-
انتزعت الأوروغواي صدارة المجموعة الأولى من روسيا المضيفة بالفوز عليها 3-0 الاثنين في سامارا، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال 2018 في كرة القدم.

ودخل المنتخبان الى المباراة ضامنين لتأهلهما الى ثمن النهائي بعد فوزهما على ممثلي العرب السعودية ومصر في الجولتين الأوليين، مع أفضلية الأهداف لصالح روسيا.

لكن المنتخب الأميركي الجنوبي تصدر بعدما أنهى دور المجموعات بثلاثة انتصارات للمرة الأولى في تاريخه (منذ اعتماد مجموعات من 4 منتخبات اعتبارا من 1962)، وذلك بفضل ثلاثة أهداف للويس سواريز (10) ودينيس تشيريتشيف (23 خطأ في مرمى فريقه) وادينسون كافاني (90).

وتنتظر الاوروغواي، بطلة 1930 و1950، وروسيا التي تبلغ ثمن النهائي للمرة الأولى في مرحلة ما بعد الاتحاد السوفياتي (1991)، نتيجتي الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في وقت لاحق الاثنين، لمعرفة هويتي منافسيهما في ثمن النهائي: إسبانيا أو البرتغال (4 نقاط لكل منهما) أو إيران (3).

وكانت روسيا بحاجة الى التعادل لكي تبقى في الصدارة بسبب فارق الأهداف بعد فوزها على السعودية 5-صفر ثم مصر 3-1، فيما فازت الأوروغواي عليهنما بنتيجة واحدة 1-صفر. لكن البلد المضيف تأثر بالهدف المبكر الذي دخل شباكه من ركلة حرة لسواريز، ثم باكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد ايغور سمولنيكوف لحصوله على انذارين.

وحتى أن الهدف الثاني الذي سجلته الأوروغواي جاء عن طريق الخطأ بعدما تحولت تسديدة دييغو لاكسالت من هداف روسيا حتى الآن تشيريتشيف (3 أهداف) وخدعت حارسه ايغور اكينفييف، بينما كان الثالث لكافاني في الثواني الأخيرة اثر ركلة ركنية.

ا ف ب
عدد المشاهدات : ( 899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .