دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-26

صالح راتب أحد خيارات جمال محمود!!


الراي  نيوز

رامي الرفاتي 

باشر لاعب فريق الوحدات صالح راتب التدريبات مع الفريق الأول بعد تعافيه الكامل من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب الموسم الماضي والتي شخصت من قبل الاطباء بالتهابات في الكاحل.

صالح راتب أنهى فترة العلاج والتدريبات الفردية ، وأصبح ضمن خيارات المدرب الوطني لفريق الوحدات جمال محمود في المرحلة القادمة من المنافسات الصعبة والقوية التي يقبل عليها الوحدات.

راتب الذي تعرض الى اصابة في الكاحل أتم فترة العلاج الأخيرة في العاصمة القطرية الدوحة على نفقة الاتحاد القطري لكرة القدم بعد التنسيق مع الاتحاد الاردني لكرة القدم وفقاً للمعلومات التي اتيحت لوسائل الاعلام.

الطبيب البلجيكي بيتر دوخ أشرف على عملية اللاعب صالح راتب وعلل فترة الغياب الطويلة للاعب بسبب التشخيص الخاطئ وبشر راتب بنجاح العملية.

البلجيكي دوخ سمح للاعب الانخراط في التدريبات الجماعية مع فريقه الوحدات بعد الفترة الطويلة التي التزم بها بالتدريبات الفردية مما جعله قادر على اللعب رسمياً وليصبح ضمن خيارات الوحدات والمدير الفني جمال محمود.

يذكر أن صالح راتب أحد نجوم الوحدات تدرج في الفئات العمرية للفريق الأخضر حتى أن وصل الى الفريق الأول ويقدم له الاضافة وللمنتخب الوطني لما يمتلكه من قدرات فائقة في صنع الاهداف وتكسير هجمات الفريق المنافس والمراوغة بالكرة.

عدد المشاهدات : ( 1574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .