دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-26

استعداداً لمعركة "الثقة" حراك "وزاري" في مجلس النواب !!

الراي نيوز


- طارق خضراوي 

شهدت أروقة مجلس النواب حراك وزاري يقوم به عدد من وزراء حكومة الدكتور عمر الرزاز قبيل معركة الثقة والتي ستنطلق خلال الدورة الاستثنائية في التاسع من الشهر القادم.

ورصدت وكالة 'رم' تواجد عدد من الوزراء اليوم الثلاثاء في مكاتب النواب بعد انتهاء اجتماع الرئيس الرزاز برئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة والمكتب الدائم ورؤساء الكتل النيابية.

لقاء الرزاز النواب اليوم وبصحبته أربعة وزراء أبرزهم نائب الرئيس رجائي المعشر وصاحب الخبرة البرلمانية السياسية وزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى معايطة والوزير القادم من خلفية نيابية مبارك ايو يامين وزير الدولة للشؤون القانونية فيما اقتصر حضور وزير الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات على مرافقة الرزاز حيث حضرت قبله وغادرت برفقته، يلفت هذا اللقاء الأنظار نحو تطلع الرزاز لمحاولة التحشيد والاعداد المسبق لنيل الثقة واقناع النواب بالتشاركية والجدية في الاستماع للنواب والاخذ بمقترحاتهم 

ويحاول النواب إعادة الثقة للمجلس وارضاء قواعدهم الانتخابية وخاصة في الوقت الذي يفقد فيه المجلس شعبيته يوماً تلو الاخر ورضاء الشارع الأردني على أدائه حيث يتضح ذلك من خلال الهتافات التي طالبت بإسقاط النواب بعدما تابع المواطنين أداء النواب اثناء تولي الدكتور الملقي لموقع رئيس الوزراء.

وتجدر الإشارة الى تعليق كتلة مبادرة النيابية لحضورها لقاء الرزاز مع رؤساء الكتل النيابية والمكتب وتأني كتلة الإصلاح في الإعلان عن موقفها في موضوع الثقة.

ومن الجدير بالذكر أشاد رئيس مجلس النواب بلقاء الرزاز بالكتل النيابية مشيراً الى ان هذا اللقاء يدل جدية الحكومة في الاستماع للكتل البرلمانية وهو نوع جديد من العمل على حد وصفه. 

وعلى قاعدة وزراء ميدانيين يتواجد الوزراء في ميدان مجلس النواب.

احدهم علق لـ'رم' يا خوفي ان يقع النواب تحت تاثير المنسف في الايام القادمة .
عدد المشاهدات : ( 382 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .