دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-27

بدء تقديم الطلبات لملء شاغر رئيس «الأردنية» اليوم

الراي نيوز

اعلن مجلس أمناء الجامعة الأردنية عن بدء تقديم الطلبات لملئ شاغر منصب رئيس الجامعة اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء وحتى مساء الأربعاء الموافق 4/7/2018.

وحدد المجلس في جلسته التي عقدها مساء امس الاول الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين وهي: أن يكون أردني الجنسية ويحمل رتبة الأستاذية من جامعة معترف بها، وأمضى فيها فترة زمنية لا تقل عن خمس سنوات، وأن يكون لديه إنتاج علمي متميز من المؤلفات والكتب والأبحاث المنشورة المحكمة.

كما اشترطت التعليمات أن يتمتع المتقدم بسمعة أكاديمية ومهنية مرموقة، وأن يكون لديه خبرة في الإدارة الجامعية، ويمتلك صفات القيادة ومهارات في الاتصال المجتمعي والعمل ضمن فريق.

ووفقا للمجلس على المتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية باللغتين العربية والانجليزية إلى البريد الإلكتروني majales@ju.edu.jo أو تقديمها مباشرة إلى دائرة شؤون المجالس في الطابق الأول من مبنى رئاسة الجامعة.

ووفقا لقرار مجلس التعليم العالي السابق يقوم مجلس الأمناء بعد الإعلان التنسيب بعشرة أسماء إلى لجنة اختيار يقوم بتعيينها من اعضائه الاكاديميين، على أن يكون من بينهم اثنان على الأقل من الجامعة الأردنية.

ووفقا للقرار تكون لجنة الاختيار من الاعضاء الاكاديميين في مجلس الأمناء، وتكون مهمتها إجراء تقييم شامل للعشرة اسماء المنسّب بهم من لجنة البحث بناءً على معايير مفاضلة يقرها مجلس الامناء، وتقوم بترتيبهم تنازلياً حسب مجموع النقاط التي يحصل عليها كل واحد منهم, على ان يكون الحدّ الأعلى للعلامة 60%. وتنسِّب هذه اللجنة لمجلس الأمناء بأعلى خمسة مرشحين.

وبعدها يقوم مجلس الأمناء بإعلان أسماء المرشحين الخمسة للكادر الأكاديمي في الجامعة الاردنية (أعضاء الهيئة التدريسية والمحاضرين المتفرغين) للتصويت عليهم تحت اشراف المجلس، وتعطى عملية التصويت (10%).

ومن ثم يقوم مجلس الأمناء بالتنسيب بثلاثة مرشحين لمجلس التعليم العالي وفقا لمجموع العلامات من (70%).

كما يقوم مجلس التعليم العالي بمقابلة كل من المرشحين الثلاثة واعطاء علامة حدُّها الاعلى (30%), ثم ينسّب لرئيس الوزراء باسم المرشح الذي يحصل على أعلى مجموع نقاط في مراحل الإختيار الثلاثة مجتمعة ليكون رئيساً للجامعة.

ووفقا لقرار مجلس التعليم العالي على أي عضو من أعضاء مجلس أمناء الجامعة الأردنية يرغب في التقدم لملء شاغر رئيس الجامعة الأردنية عليه تقديم استقالته من عضوية مجلس الأمناء.

كما انه على أي عضو من أعضاء مجلس التعليم العالي يكون من بين المرشحين العشرة المنسّب بهم من قبل لجنة البحث إلى لجنة الاختيار الاستقالة من عضوية مجلس التعليم العالي قبل النظر بالأسماء من قبل لجنة الاختيار.

الدستور
عدد المشاهدات : ( 880 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .