دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-27

رم تكشف اسرار وكواليس الفيصلي ..!!


الراي نيوز
رامي الرفاتي


يحرص موقع 'رم' الالكتروني على متابعة أخبار وكواليس الأندية والنجوم لتقديمها وجبة دسمة للجماهير والمتابعين الاعزاء.


رم اليوم رصدت العديد من أخبار النادي الفيصلي والمدرب التونسي نبيل الكوكي وخرجت لعشاق القلعة الزرقاء بطائفة دسمة من الاخبار.


الكوكي ضغط من أجل الحسنات

علمت 'رم' من مصادر مطلعة أن اجتماع رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان مع المدرب التونسي نبيل الكوكي دار به امور عديدة كان أهمها ملف الادارة الفنية وأن الفريق يحتاج لمساعد مدرب ذو شخصية فذة على غرار عثمان الحسنات يستطيع بسط نهج وفكر المدرب على أرضية الملعب من خلال ارشاد وتنظيم اللاعبين.
الحسنات رافق الكوكي في مهمة تدريب الرمثا الموسم الماضي وقريب لفكر المدرب التونسي وعزز تواجده الموسم المنصرم قيادة الرمثا مشاركة الوحدات صدارة فترة الشتاء مما جعله مطلب رئيسي للمدرب التونسي .

تمرين الفيصلي يشهد حضور جماهيري كبير

شهد تمرين النادي الفيصلي صباح اليوم على ملعب النادي بمنطقة غمدان ، حضور جماهيري كبير لمتابعة تمرين الفريق الأول وتشجيع المدرب واللاعبين على بذل المجهود ن أجل عودة الزعيم الى منصات التتويج.
الجماهير التقطت صور 'السلفي' مع نجوم الفريق والمدير الفني نبيل الكوكي وشدت من أزرهم بالأهازيج والهتافات التي تنادي وتتغنى بالنادي الفيصلي.

الحوراني لا علاقة له بالمحترفين

علمت 'رم' من مصادر مطلعة قريبة من ادارة الفيصلي أن عضو مجلس الادارة سامر الحوراني لا يتدخل بملف التعاقدات خلاف للإشاعات التي تتحدث أن الحوراني يفرض المحترفين على النادي دون الرجوع الى المدير الفني.
المصدر أكد أن المدير الفني للنادي الفيصلي يقوم بالإشراف على ملف التعاقدات دون أي ضغوطات خارجية من قبل مجلس الادارة.


الكوكي يرصد مهاجم ولاعب ارتكاز


أسر المدير الفني للنادي الفيصلي لأحد الاصدقاء أنه رصد لاعب ارتكاز وأخر مهاجم من نادي محلي سوف يفوض الادارة من أجل التفاوض معهم من أجل استقطابهم لتمثيل الفريق الموسم القادم.
الصديق أفصح عن الاسماء التي تمثل نادي من الشمال ، لكن لضمان سرية المفاوضات وعدم دخول فريق أخر أو سماسرة لاعبين وافساد خط سير المفاوضات ، فضل عدم نشرها لغاية اتمام مهمة التعاقد.


ارتياح بين لاعبي الفيصلي


أبدى لاعبي فريق الفيصلي ارتياحهم لمدرب اللياقة البدنية التونسي المساند للادارة الفنية بقيادة نبيل الكوكي وعثمان الحسنات وفراس الخلايلة.
الرضا التام جاء بسبب شهادة لاعبين الرمثا على العمل الدؤوب لمدرب اللياقة الموسم المنصرم مع فريق الرمثا والعمل على رفع اللياقة البدنية للاعبين.

رسالة من جماهير الفيصلي للكوكي


وجهت جماهير النادي الفيصلي التي تابعت تمرين الفريق اليوم رسالة للكوكي والجهاز الفني المعاون ، مفادها أنه لا مجال للتضحية بالبطولات الموسم القادم والعمل على رجوع الفيصلي الى منصات التتويج.
الجماهير كان حالها حال المدرب التونسي الذي تحدت مع اللاعبين قبل انطلاق التمرين من أجل نسيان الموسم الماضي و التركيز على عدم ضياع أي بطولة مهما كانت.

صلاحيات مطلقة للجهاز الفني 


خرج المدرب التونسي 'نبيل الكوكي' من الاجتماع الذي جمعه مع رئيس النادي سلطان العدوان بصلاحيات تامة للعمل على الفريق من رصد اسماء من اجل التوقيع وتمثيل الفريق الموسم القادم والاستغناء عن غيرها من لاعبي الفريق الذي يرى الكوكي أنه لا داعي لهم.
الكوكي سوف يقوم على دراسة تامة للوقوف على السلبيات وتعزيز الايجابيات وتقديم ملف كامل للإدارة بالمراكز التي يحتاجها الفريق.

عدد المشاهدات : ( 1104 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .