دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-27

برنامج الأغذية العالمي يرعى إحدى موائد الرحمن في تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك

الراي نيوز
رعى برنامج الأغذية العالمي إحدى موائد الرحمن في تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك
حيث شارك الممثل والمدير القُطري لبرنامج الأغذية العالمي عبد المجيد يحيى و موظفو برنامج الأغذية العالمي WFP في موائد الرحمن في مقر تكية أم علي الرئيسي، حيث قاموا بخدمة الصائمين وتقديم وجبات الافطار لهم خلال إحدى موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك في مقرها الرئيسي في عمان بدعم من برنامج الأغذية العالمي WFP.

ومنذ توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين تكية أم علي وبرنامج الأغذية العالمي في عام 2015، يساهم برنامج الأغذية العالمي بتقديم مواد غذائية للطرود الغذائية التي تقوم تكية أم علي بإيصالها شهرياً لحوالي 150 ألف من الأردنيين غير الآمنين غذائياً .

وفي هذه المرحلة من عام 2018 يستمر التعاون لمدة ثلاثة أشهر تبدأ في النصف الثاني من شهر رمضان ،يقدم البرنامج من خلالها مواد غذائية كالزيت النباتي والمدعم من روسيا والتمور والتي تم التبرع بها من المملكة العربية السعودية للبرنامج في الأردن. وتهدف الاتفاقية إلى تخفيف الأعباء المالية التي تتكبدها تكية أم علي حيث تقوم بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـ30,000 أسرة محتاجة شهرياً وعلى مدار العام.

وعلق السيد عبد المجيد يحيى قائلاَ ' إنه لمن دواعي سرورنا وجودنا هنا اليوم للمشاركة في موائد الرحمن و تقديم وجبات الإفطار للصائمين و الذي من خلاله نساهم في خدمة المجتمع المحلي، خاصة وان تكية أم علي تعد شريك رئيسي لنا في الأردن في مكافحة الجوع ، و بالتالي تعزيز حالة الأمن الغذائي.' 

ومن جهته شكر سامر بلقر مدير عام تكية أم علي برنامج الأغذية العالمي على دعمهم لتكية أم علي قائلاً ' نشكر برنامج الغذاء العالمي على دعمه المتواصل لتكية أم علي و شراكتنا خلال الأعوام الثلاث السابقه ما هي إلا تأكيدا على نجاح هذه الشراكة في مكافحة الجوع في مناطق جيوب الفقر، و مما لا شك فيه أن هذه الشراكة ساهمت في تخفيض الأعباء الماليه من خلال دعم بعض المواد الموجودة في الطرد الغذائي.،

ويهدف برنامج الأغذيه العالمي من خلال هذا المشروع إلى مساعدة الأردنيين المحتاجين في جميع أنحاء المملكة والذي تأثروا بالأزمة السورية والاقتصادية وتعزيز حالة الأمن الغذائي للمستفيدين من خلال المساعدات قصيرة الأجل على شكل دعم غذائي مباشر .
بدأ برنامج الأغذية العالمي مشاريعه في المملكة في العالم 1964 ومنذ ذلك الحين نفذ البرنامج مجموعة واسعه من مشاريع مختفلة بالتعاون مع مؤسسات وطنيه ومجتمعات المحليه على رأسها الحكومة الأردنيه
عدد المشاهدات : ( 1162 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .