دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-27

تركت رضيعها في درجة حرارة 130 مئوية حتى وفاته

الراي نيوز

اعتقلت الشرطة الأمريكية امرأة بالغة من العمر 23 عامًا، بتهمة قتل طفلها، حيث ذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل” اليوم، أن الرضيع البالغ من العمر 18 شهرا، توفي بطريقة مأساوية بعد أن تركته أمه في السيارة لمدة 10 ساعات، من أجل التنزه مع أصدقائها.

وستواجه ” أليكساندرا رافين سكوت”، من كاليفورنيا، عقوبة السجن بتهمة "إيذاء طفل بشكل متعمد”، بعدما تركت رضيعها في المقعد الخلفي للسيارة، دون مكيف هواء لمدة 10 ساعات من أجل التنزه مع أصدقائها.


ونقلت "سكوت” طفلها إلى مستشفى "هوارد” التذكاري في ويلتس بولاية كاليفورنيا، لكنه فارق الحياة، بعدما ظل بالسيارة في درجة حرارة 80 درجة في الخارج وأكثر من 130 درجة داخل السيارة.وقال مفتش الشرطة في بيان عن الحادثة: "يعتقد أن الطفل ترك دون رقابة في المقعد الخلفي للسيارة لمدة 10 ساعات”
عدد المشاهدات : ( 216 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .