دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-28

صافرات الانذار في الشمال تعمل أم مجرد زينة ..!!


الراي نيوز

أسامة بليبلة

قامت كوادر الدفاع المدني في العام 2016 بالعمل على نشر وتركيب أجهزة صفارات إنذار متطورة، لغايات الأمان في منطقة الرمثا شمال المملكة، والتي تعتبر منطقة ملتهبة كونها بمحاذاة الجمهورية السورية التي تعاني من نزاعات داخلية كبيرة.

وقد تسببت هذه النزعات بسقوط العديد من الصواريخ والقذائف في الرمثا، وبفضل الله، لم تتسبب باي خسائر بشرية ولكن لم تنطلق صفارات الإنذار لتحذر أبناء الرمثا من خطورة تساقط القذائف ..!! ، فيما قال البعض ان هناك صوت لصافرات الإنذار لكن الصوت منخفض، وهنا يكون السؤال ، هل هذه الصافرات تعمل أم انها مجرد 'زينة' إضافية لمدينة الرمثا الحدودية.

فأصل الأشياء ان تنطلق هذه الصافرات مع اقتراب أي خطر يهدد المواطنين، وهنا نتساءل هل صفارات الإنذار التي تم تركيبها تعمل بشكل جيد أم أنها لم تنطلق لغاية الآن ولم تنبه أهل الرمثا الى الخطر القادم من الشمال، فأهالي البلدات الحدودية مع سورية يعيشون بحالة من الاضطرابات والقلق نتيجة هذه القذائف التي تسقط بالقرب منهم والتي كان اخرها فجر الأربعاء حين سقطت '3' قذائف داخل الأراضي الأردنية بمنطقة الرمثا دون وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار مادية.

الامر خطير جدا فهذه القذائف سقطت في منطقة خالية من السكان تم التعامل معهما دون وقوع أي إصابات، فيما القذيفة الثالثة سقطت بالقرب من مسجد الأبرار، وهي منطقة تكاد لا تخلو من السكان الا ان مشيئة الله حالت دون انفجارها 

والاسئلة هنا تدور حول أجهزة صفارات الإنذار والتي تستخدم لأغراض بث رسائل توعوية وإرشادية في أية ظروف طارئة، لاسيما خلال الأحوال الجوية الاستثنائية وغير الاعتيادية هل تعمل بالشكل المناسب؟؟؟
عدد المشاهدات : ( 419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .