دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-06-28

ميغان ماركل تؤمن بقوّة الطعام الصحيّ لبشرة متوهّجة: هذا هو نظامها الغذائي!


الراي نيوز

قد تكون دوقة ساسيكس 'محتجزة' خلف فريق الاتصالات والتواصل في العائلة المالكة في قصر كنسينغتون في لندن، ولكن لسنوات عديدة، قامت ميغان ماركل بالكثير من المقابلات لدورها في مسلسل Suits الأميركي. والآن بعد أن أصبح من الصعب للغاية إجراء مقابلة مع ماركل، فإن الأرشيف لا يزال موجوداً ويجري البحث عن أيّ حديث لها قبل أن تتزوّج وتصبح فرداً من العائلة المالكة البريطانية. إحدى المقابلات التي تهمّنا حقاً هي النظام الغذائي الذي كانت تعتمد عليه لبشرة متوهّجة قبل أن تظهر على الكاميرا. قبل أن تتوّج دوقة، كانت تلك الوصفات عبارة عن نظام غذائي في هوليوود، ولكن اليوم تحوّلت إلى 'حمية الدوقة'.

في عام 2016، عندما جرت الشائعات عن الرومانسية التي تجمعها مع الأمير هاري، تحدثت ماركل مع إحدى الصحف عن الأطعمة المفضّلة لديها ووجبات الغش التي لا تستطيع التخلّي عنها، والأطعمة التي كانت تتناولها عندما كانت تصوّر Suits. ووفقاً للمقابلة، فإنها تبدأ يومها في التصوير بشرب الماء الساخن مع الحامض، تليه وجبة فطور صحّية من الشوفان مع الموز وشراب الصبّار.

لوجبة الغداء، تتناول السلطة مع أيّ نوع من البروتين. في وقت لاحق، تتناول وجبة خفيفة من العصير الأخضر أو زبدة اللوز وتقول 'إن العصير الأخضر هو كدواء بالنسبة لي'. أمّا على العشاء، فتختار طعاماً أثقل قليلاً مثل المعكرونة مع الكوسا أو جبنة بارميزان. 

عندما يتعلق الأمر بالبشرة الصحية، تركّز ماركل على اللوز والأطعمة الخالية من الغلوتين لإبقاء بشرتها متوهّجة أمام الكاميرا. وأوضحت أن الغلوتين له آثار سلبية جداً على البشرة موضحة أنها لم تتخلّ عنها بالكامل. تقول 'مع ذلك عندما أسافر، لا أفوّت فرصة لتجربة المعكرونة الرائعة'.

في الماضي، قسّمت ماركل وقتها بين أيام تصوير Suits والأيّام التي تكون فيها بعيدة عن الكاميرات. تابعت أنها تغشّ فقط في الأيام التي لا تصوّر فيها بينما تلتزم جداً بنظامها الغذائي في أوقات التصوير. ولكن الآن بعد أن توقّفت بالكامل عن التمثيل، هل يعني ذلك أنها لا تأكل سوى المعكرونة بكميّات غير محدودة في أفضل المطاعم في العالم؟

لا نعتقد أنّ هذا الأمر صحيح لأنّ الأمير هاري بدا صحيّاً أكثر منذ أن بدأ بمواعدة ماركل. نعتقد أنّها تخزن في قصر كنسينغتون كمّيات كبيرة من اللوز والعصير الأخضر.

عدد المشاهدات : ( 498 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .