دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-07-01

1.5 مليار دولار تحويلات العاملين بالخارج حتى نهاية أيار

الراي نيوز


قال البنك المركزي الأردني إن إجمالي تحويلات الأردنيين العاملين في الخارج ارتفعت بنسبة 2ر1 بالمئة إلى 5ر1 مليار دولار أي ما يعادل 1ر1 مليار دينار، مقارنة مع 1482 مليون دينار للفترة المقابلة من عام 2017.

واضاف البنك في بيان أصدره اليوم الأحد إن البيانات الأولية الصادرة عنه تشير إلى ارتفاع إجمالي حوالات العاملين بنسبة 3ر1 بالمئة ليصل إلى 5ر314 مليون دولار خلال شهر ايار من عام 2018 مقارنة مع مستواها المسجل خلال ذات الشهر من العام الماضي والبالغ 6ر310 مليون دولار.

 
عدد المشاهدات : ( 1342 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .