دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-06-12

تحالف نشميات الزرقاء يلتقي رئيس الديوان الملكي العامر''

الرأي نيوز :
يينتابك الزهو والفخر والإعتزاز وأنت تَزلف بقدمك صوب بيت الأردنيين'وتشعر أنك في بيتك حقيقة'فهذا البيت العامر لم يكن يوما إلا لكافة الأردنيين'فهو فعلأإسما على مسمى( بيت الأردنيين)'
حيث إلتقت مجموعة من سيدات تحالف نشميات الزرقاء معالي رئيس الديوان الملكي العامر يوسف العيسوي'
النشميات بداية وجهن التحيةللعيسوي وحمٌلن إياه رسالة الولاء والإنتماء والمحبةلجلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني حفظه الله تعالى وأدام ملكه 'مُعاهدين جلالته ' بأن نبقى الجند الأوفياء لمسيرة العِز والفخار التي يقودها حادي الركب.
وثمٌنت النشميات سرعة الإستجابة للعيسوي لعقد اللقاء .
اللقاء إتسم بالصراحة والمكاشفة 'حيث بسطت النشميات أبرز المعيقات والتحديات التي تواجه المرآة الأردنية بشكل عام والزرقاوية بشكل خاص''كما أبدت النشميات وجهة نظرهن حول التعديلات على قانون الإدارة المحلية وضرورة أن ينتبه نواب الأمة للمساواة وعدم ظلم المرأة الأردنية في القانون 'وإعطائها حقوقه كاملة وليست منقوصة'.وتطرق اللقاء لعديد من المحاور التي تهم المرإة والزرقاء 'والمشاكل التي تواجه المرإة .
رئيس الديوان الملكي إستمع بقلبه وعقله لكافة الملاحظات ووعد بإيصالها لأصحاب القرار''
النشميات قدمن بداية اللقاء عديد الأفكار والطروحات والآمال والأهداف من إنشاء التحالف وخطة العمل والنهج والذي سُيثري الحياة السياسية والإجتماعية والثقافية في الزرقاء 'خاصة وأنه الأول من نوعه على صعيد الوطن والمحافظة.
اللقاء عقد وفق البرتوكول الصحي وكانت أمنية أن يكون عدد السيدات أكبر إلا أن أوامر الدفاع حالت دون ذلك خاصة المتعلقة بالإلتزام بالعدد.
عدد المشاهدات : ( 3420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .