دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-18

وزير الصحة يحصر التصريحات حول الشيغيلا بالبلبيسي وشركس

الرأي نيوز :
 

 

 
 قال مصدر طبي مسؤول اليوم الإثنين، إن وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أصدر تعميما داخليا يقضي بعد السماح لمديري المديريات بالإدلاء بأي تصريحات أو معلومات حول حادثة الاشتباه بتسمم مواطنين في كل من محافظتي جرش وعجلون.

وحصر الهواري التصريحات الصحفية وتقديم المعلومات في هذا الملف، بالأمين العام لشؤون الأوبئة الدكتور عادل البلبيسي، ومساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في الوزارة الدكتور غازي شركس، بحسب المصدر.

ويأتي تعميم وزير الصحة، في ظل ضبابية المعلومات، حول اصابات جرثومة الشيغيلا بعد تسجيل أكثر من 81 شخصا منذ نحو أسبوع بجرثومة دون معرفة المصدر الرئيسي للاصابات سواء كانت من الغذاء او الماء او حاضنات أطفال أو مرافق عامة أو أي مصدر آخر.

ويذكر ان وزير الصحة ومدير مديرية الأمراض السارية وعدد من مسؤولي ملف التسمم، أفادوا سابقا أن نتائج عينات الفحص والتحاليل التي أرسلت من جرش وعجلون للوزارة ومركز خاص ستصدر خلال 48 ساعة او أكثر من ذلك، وبعد إنقضاء 8 أيام وحتى الآن لم تظهر النتائج النهائية لمعرفة مصدر الجرثومة أو المكان البيئي الذي إحتضنها.
عدد المشاهدات : ( 5586 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .