دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-05

خزانات تحت الأرض لمنع الفيضانات في عمان

الرأي نيوز :
 

أكد برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل) في الأردن، أن العمل يسير بزخم عالٍ في مشروع مثلث الزهور الاخضر الريادي.

ويهدف المشروع الممول من قبل حكومة اليابان الى احتواء مياه الفيضانات المفاجئة في مدينة عمان عن طريق جمعها في خزانات تحت الارض ومن ثم اطلاقها والاستفادة منها لاحقا.

وقال البرنامج في ادارج له عبر فيسبوك إنه تم اختيار موقع المشروع بعناية وبالتشاور مع امانة عمان الكبرى ليقوم بجمع المياه النازلة في شارع القدس باتجاه مركز المدينة.

وأشار إلى تأثر مركز مدينة عمان خلال السنين السابقة من الفيضانات المفاجئة الناتجة عن التغير المناخي، وبسبب الطبيعة الجغرافية للمركز وتصميم شبكة تصريف مياه الامطار الحالية التي لا تستطيع التعامل مع الهطول الشديد للامطار وخلال فترة زمنية قصيرة.

كما أكد، نجاح المشروع الريادي، مشيرا إلى أنه تم تكراره في عدة اماكن اخرى مدروسة بعناية ما سيساهم في احتواء كميات كبيرة من المياه ومنعها من الوصول الى مركز المدينة.


 

عدد المشاهدات : ( 3163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .