دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-30

لماذا ينكرون دور الخشمان في ادراج السلط على قائمة التراث العالمي

الرأي نيوز :
 خاص

استهجن السلطية إنكار البعض لجهود رئيس بلدية السلط السابق المهندس خالد الخشمان في ادراج السلط على قائمة التراث العالمي من قبل اليونسكو.

وأبدى كثيرون امتعاضهم من طريقة إبعاد مؤسسة إعمار السلط للخشمان الذي أخذ على عاتقه تبني الملف، واهتم بالمدينة خلال ثمان سنوات كما لم يفعل أحد آخر، حيث عمل هذا الرجل الذي ابتعد عن الأضواء ودون رياء ومن محبته للسلط وأهلها على تنمية المدينة في مختلف المجالات.

ويبدو أن هنالك خطة ممنهجة لاستثناء بعض الذين قاموا بعمل دؤوب خلال السنوات الماضية لإنجاح ملف ادراج السلط على قائمة التراث العالمي، كرئيس البلدية الأسبق وبعض مؤسسات المجتمع المدني، خلال الحديث الإعلامي عن هذا الانجاز للمدينة الأردنية التي تتمتع بطبيعة خلابة وإرث حضاري وإنساني لا مثيل له.

وكان الخشمان قد لعب دوراً محورياً في ملف اعتماد السلط على قائمة اليونسكو حيث قام بتقديم الملف بنفسه لليونسكو ولا يعتبر من العدل والانصاف أن يتم إبعاده والتعامل باجحاف معه.
عدد المشاهدات : ( 1978 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .