دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-31

بلقر وقع في الخطأ مرتين !!

خاص

لم يوفق مدير التلفزيون الأردني محمد بلقر في رده على تعليق المشاهدين حول استبعاد رئيس بلدية السلط السابق المهندس خالد الخشمان وإنكار جهوده في ادراج السلط على قائمة التراث العالمي.

وقال بلقر ان استبعاد الخشمان جاء لكونه مرشحاً مقبلاً في الانتخابات البلدية، وهذا تبرير غير منطقي وعذر لا يقبل، ولكنه أراد إيجاد مخرج مهما كان العذر.

ويبدو أن بلقر لا يعلم أن قانون الانتخابات البلدية لم يقر حتى اللحظة، الا اذا كان يعلم بالغيب ويقرأ النوايا، فالرجل لم يعلن للآن ولم يكشف إذا كان سيخوض الانتخابات المقبلة.

في المجمل سقط بلقر وبرنامج يسعد صباحك في خطأ واضح، فلا ينبغي للتلفزيون الوطني أن ينحاز ولا يجب ان يصف الأعذار المغلوطة.

في المقابل على رئيس مجلس إدارة التلفزيون مراقبة ما يتم بثه على شاشة التلفزيون.

نتمنى أن لا تؤثر المناكفات بين رئيس مجلس إدارة التلفزيون غيث الطراونة والمدير العام محمد بلقر على أداء التلفزيون وحياديته.
عدد المشاهدات : ( 1813 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .