دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-21

العين الملكاوي يكرّم طلبة متفوقين وتربويين

الرأي نيوز :
 

رعى العين محمد يوسف الملكاوي الاحتفال الذي جرى تنظيمه في بلدة ملكا لتكريم الطلبة المتميزين في الثانوية العامة وكبار التربويين ومدراء المدارس حضور متصرف لواء بني كنانة مجحم مخلد الفواز.


ولفت العين الملكاوي خلال الاحتفال إلى حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على دعم المؤسسات التربوية والتعليمية خاصة في الأرياف والبوادي والمدن البعيدة عن العاصمة بالتقنيات الحديثة حتى تواكب التطورات المتسارعة في ميدان التعليم من جهة، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة من جهة أخرى.


كما لفت إلى أنه سيتم إنشاء مدرسة نموذجية في بلدة المنصورة المجاورة لبلدة ملكا، إضافة إلى تقديم مِنح جامعية من جامعات خاصة لأوائل التوجيهي المتفوقين في البلدة.
وكرّم العين الملكاوي في ختام الاحتفال الذي حضرة عدد من وجهاء الملكاوية (36) طالباً وطالبة حصلوا على معدل (90%) فما فوق في الثانوية العامة، وكبار التربويين ومدراء المدارس، إضافة إلى تقديم (58) لوحاً رقمياً على طلبة ثانوية عامة يتلقون تعليمهم على مقاعد الدرس في بلدة المنصورة.
يُشار إلى أنه تم في وقت سابق تقديم (30) لوحاً رقمياً على طلبة ثانوية عامة يتلقون تعليمهم على مقاعد الدرس في بلدة ملكا.

عدد المشاهدات : ( 1659 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .