دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-02

الجالية الأردنية في قطر تشيد بأداء منتخب النشامى أمام السعودية !!

الرأي نيوز :
 سادت مظاهر الفرح أوساط الجالية الأردنية في قطر عقب فوز منتخب النشامى على السعودية في المباراة التي جرت مساء أمس في استاد المدينة التعليمية الدولي
بهدف دون رد. واشتعلت المدرجات بأصوات الزغاريد والأهازيج الأردنية التي عبرت عن رضا الجماهير الحاضرة بأداء الفريق المميز الذي نال فوزه المستحق. ووصف عدد من المحللين الرياضيين بعد انتهاء المباراة، أداء منتخب النشامى بـ "الرجولي"، وأفضليته الواضحة منذ بداية المباراة والتي ترجمها لاحقا بتسجيل هدف الفوز.

وأكد المحللون الرياضيون أن جمهور النشامى كان الأجمل في المباراة، والحلقة الأقوى.
وقال مراسل قنوات "بين سبورت" من قلب استاد المدينة التعليمية، "إن جمهور النشامى نوّر الدوحة ونوّر المباراة"، مضيفا: لقد استمتعت كثيرا بأداء الجماهير الأردنية، التي حولت المباراة إلى عرس جميل سمعنا خلاله الأهازيج والأغاني التراثية الأردنية الجميلة.

وأشاد محللو قنوات "بين سبورت" بالمستوى التدريبي والتكتيكي المتطور للمدير الفني لمنتخب النشامى، عدنان حمد، ونجاحه باحترافية عالية في قيادة دفة المباراة من خلال خططه التي رسمها للمنتخب، والتي نجح لاعبو الفريق في تنفيذها بدقة كبيرة.

وأشاد المدرب حمد بمستوى أداء المنتخب، ورضاه وارتياحه عن أداء فريقه.

وقال في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، إن منتخب النشامى أضاع العديد من الفرص، مشيدا بالجمهور الأردني الذي كان له فضل كبير في تشجيع الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة. من جهته، قال الكابتن محمود المرضي صاحب هدف الفوز، إن الجمهور الأردني الذي حضر المباراة ساند المنتخب كثيرا في المباراة، وساعد على رفع معنويات اللاعبين وصولا إلى تسجيل الهدف الغالي.

وتتجه أنظار النشامى إلى المباراة المقبلة مع المغرب، والتي ستقام في تمام الساعة الثانية عشرة بتوقيت عمّان بعد غد السبت، يحدوه الأمل بمواصلة تحقيق الانتصارات التي ترضي عشاق الكرة الأردنية.
عدد المشاهدات : ( 1518 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .