دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-17

الباشا ضد المجهول .. !!

خاص

واحد من الإنجازات اللافتة لنشامى الأمن العام، تمثل بلجان التحقيق في الجرائم المجهولة والقديمة التي تشكلت بأمر مباشر من عطوفة مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة.

هذه اللجان التي عمل المحققون فيها على كشف التفاصيل المتعلقة بجرائم اعتقد مرتكبوها أنهم قد فلتوا من العقاب والحساب، وهو ما كان دافعاً للبعض الآخر منهم للسير على هذه الخطى التي تسعى لدمار المجتمع، لكنهم وجدوا عيون لا تنام، تحفظ بعينها الوطن.

اللواء الحواتمة أجاد في التأشير على ضرورة حل هذه القضايا العالقة، وهو إنجاز يضاف للحرفية العالية التي تمت فيها عملية الدمج بين القطاعات الأمنية على يد الباشا والذي نفذ توجيهات سيد البلاد كما يجب، للخروج بانجاز أمني يشهد له كل من تابع العملية، التي تمت بسلاسة ودون أي منغصات، بل أضافت الكثير للقطاع الأمني.

الحواتمة رجل الميدان الذي رفع من معنويات مرتبات الأمن العام، بتكريمهم والتواجد بينهم والاستماع لهم ولحل مشاكلهم، وتوجيهاته المتتالية لكل المسؤولين بالاهتمام بالأفراد، وهي توجيهات سيد البلاد، لم ينسى المتقاعدين من رفاق السلاح وأولاهم الاهتمام العالي، وكل هذا من شأنه رفع سوية وكفاءة وروح الانتماء لدى مرتبات الأمن العام بمختلف اختصاصاتها.

بالعودة للجان التحقيق، فإنها دلالة على الحرفية العالية لرجال الأمن العام في كافة الوحدات والتشكيلات، فالإصرار على الوصول إلى الحقيقة في قضايا مضى عليها سنوات طويلة، ومتابعة أدق المعلومات والتفاصيل، تحتاج لجهود استثنائية.

وهذا يتطلب أيضاً بقعة ضوء، وترويج إعلامي فهذه الانجازات تستحق أن يعرف عنها الجميع ليس فقط في حال اكتشاف القضايا، بل المبدأ والفكرة، فهي فكرة خلاقة يعتبرها الكثيرون انموذجاَ ستحتذيه الكثير من الدول وستعمم التجربة الأردنية في هذا المجال، فالكفاءات والخبرات التي يمتلكها الوطن وجهازه الأمني من الأكثر جودة على مستوى العالم.
فهذه الفرق قدمت خدمات جليلة للعدالة التي تسمو فوق كل الغايات والأهداف، وتعكس رسالة الأمن العام النبيلة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وحفظ الأرواح والأعراض والأموال.

عدد المشاهدات : ( 1037 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .