دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-11

أسير فلسطيني مضرب عن الطعام يعاني من وضع صحي حرج جدا

الرأي نيوز - قال الناطق باسم هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين حسن عبد ربه، إن محكمة "عوفر" العسكرية، قررت السماح لمحامية الأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة بزيارته بشكل عاجل، الخميس، برفقة طبيب مختص، لمعاينته وإعداد تقرير طبي حول حالته الصحية، لتقديمه للمحكمة، التي ستنظر الأحد المقبل بالاستئناف المقدم له.

وأضاف عبد ربه، أن الوضع الصحي للمعتقل عواودة (40 عاما) من بلدة إذنا غرب الخليل، الذي يواصل إضرابه عن الطعام منذ 151 يوما، رفضا لاعتقاله الإداري المستمر، حرج جدا، مما أثر في إدراكه.

ويعاني عواودة القابع في سجن "الرملة" من أوجاع حادة في المفاصل، وآلام في الرأس، ودُوار شديد، وعدم وضوح في الرؤية، ولا يستطيع المشي، ويتنقل على كرسي متحرك.

العواودة معتقل إداري في العقد الرابع من العمر، من بلدة إذنا في الخليل يواصل إضرابه عن الطعام بعد أن استأنفه في 2 تموز/يوليو 2022، حيث كان علّقه في وقت سابق بعد 111 يوما من الإضراب، استنادا إلى وعود بالإفراج عنه، إلا أنّ الاحتلال نكث وعده، وأصدر بحقّه أمر اعتقال إداريّ جديد لمدة 4 أشهر.

علما بأنّه معتقل منذ 27 كانون الأول/ديسمبر 2021، وكان الاحتلال الإسرائيلي أصدر بحقّه أمر اعتقال إداريّ مدته 6 أشهر.

وهو متزوج وأب لأربع طفلات، وأسير سابق أمضى سنوات في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهو يعاني من أوضاع صحية حرجة.

وكان اتفاق التهدئة في قطاع غزة نص على "التزام" جيش الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن الأسيرين الفلسطينيين وخليل عواودة وبسام السعدي.

ودخل اتفاق التهدئة بين حركة الجهاد الإسلامي وجيش الاحتلال الإسرائيلي، الساعة 11:30 مساء الأحد بتوقيت فلسطين، حيز التنفيذ، وفقا لمراسل "المملكة".

واستشهد 47 فلسطينيا بينهم عدد من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 360 مصاباً بجروح متفاوتة. إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي استمر لثلاثة أيام.

المملكة
 
عدد المشاهدات : ( 1008 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .