دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-16

ذعر في أتلتيكو مدريد قبل مواجهة برشلونة

الرأي نيوز :
تلقى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، صدمة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، المقرر السبت المقبل.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلاً على أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، بملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده خلال مباراة كوسوفو، أمس الأحد، بمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

 
ولفتت إلى أن غياب الحارس السلوفيني عن المباراة جاء بسبب وجود ألم في الكتف خلال فترة الإحماء، خرج على إثره من التشكيلين الأساسي والاحتياطي، حيث فضل الجهاز الفني للمنتخب السلوفيني عدم المخاطرة بالدفع بالحارس.

وشددت الصحيفة على أن سيميوني يعاني من بعض الإصابات بفريقه خلال فترة التوقف الدولي وقبل مواجهة برشلونة، حيث غاب أيضًا المكسيكي هيكتور هيريرا عن مواجهة كوريا الجنوبية كإجراء احترازي، بجانب غياب ستيفان سافيتش أيضًا عن المشاركة مع منتخب الجبل الأسود. 
عدد المشاهدات : ( 1554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .