دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-17

رولا سعد تعلن خطوبتها على شاب سورى منذ بداية العام..

الرأي نيوز :
أعلنت الفنانة اللبنانية رولا سعد، خطوبتها على مهندس سورى من أصل فلسطيني يعيش بالولايات المتحدة الأمريكية ويدعي يحيى، منذ أسبوعين تقريبًا خلال احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد، قائلة خلال تصريحات تليفزيونية لها، إنها كانت مفاجأة بالنسبة لها، وحضر الاحتفال معها أصدقائها المقربون وشقيقتها وأبنائها، مؤكدة أنه لديه أسلوب خاص في الاهتمامه بها، قائلة: "لما تتعرف على الحب الحقيقي بتحس أنك عمرك ما حبيت في حياتك قبل".

يأتى هذا فيما حققت رولا سعد، من خلال كليب أغنيتها الجديدة "لاغينى تلاقينى"، أكثر من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها من شهر نوفمبر الماضي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد مجدى، وتم تصوير الأغنية بين سوريا وأماكن أخرى ومن إخراج زياد خورى.

يذكر أن رولا، كانت قد طرحت مؤخرا كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وتغنى رولا من خلالها باللهجة المصرية مرتدية جلباب الفتاة الشعبية، من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

وكانت رولا سعد تحدثت عن طفولتها التي وصفتها بالقاسية والصعبة، وذلك لوفاة والدها و هى في عمر صغير و زاد من صعوبة الأمر زواج والدتها بعد فترة قصيرة، حتى تربت فى دار أيتام هى وأشقائها وسط جو من القسوة و الظلم.

عدد المشاهدات : ( 1820 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .