دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-17

ابنتا شيرين عبد الوهاب أصبحتا حديث الجمهور بسبب طريقة رقصهما

الرأي نيوز :

 تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام” فيديو نشرته ابنتا الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على "تيك توك”، وفيه ظهرتا وهما ترقصان بطريقة شبه احترافية على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية.

وحاز الفيديو إعجاب الكثير من المتابعين الذين علّقوا في معظمهم بأن "العيال كبرت” وقارنوا بين شكلَي الطفلتين وشكل والدتهما.

يشار إلى أن الجمهور فوجئ في وقت سابق بتداول مقطع لابنة شيرين، هنا، ظهرت فيه وهي تغنّي باللغة الإنكليزية. وأحدثت ضجة كبيرة بصوتها حيث رأى الكثيرون أنه جميل، لافتين إلى أنها ورثت الموهبة من والدتها.

ويُذكر أن الفنان المصري أحمد سعد تحدث قبل هذا عما أُشيع عن خلاف بين شيرين وزوجها حسام حبيب خلال حوار أُجري معه ضمن برنامج "صبايا الخير” الذي تقدّمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة قناة "النهار” إذ قال: "علاقتي بشيرين وحسام حبيب طيبة جداً وعمري ما شفتهم بيتخانقوا”.

وأضاف: "أنا كده كده بتشتم 3 أيام في الأسبوع ومواظب عليهم. ولكن فيه إشاعات كثيرة، أتجنبها ولا أهتم بها”.

عدد المشاهدات : ( 1827 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .