دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-06

إصابة جينيفر لورانس بجرح فى جفنها أثناء تصوير فيلم Don't Look Up

الرأي نيوز :
أفادت مصادر إعلامية متعددة بينها موقع "ديلى ميل" البريطانى، أن النجمة العالمية جينيفر لورانس الحاصلة على جائزة الأوسكار، أصيبت أثناء تصوير فيلمها الجديد في مدينة بوسطن الأمريكية.
في الصور التي حصلت عليها صحيفة ديلى ميل، شوهدت لورانس على الأرض بينما يسرع العديد من المارة لمساعدتها أثناء التصوير في ماساتشوستس بمدينة بوسطن الأمريكية، إثر تحطم زجاج متطاير، وأوضحت الصحيفة، أن الزجاج الذي تطاير من جراء انفجار خلال تصوير فيلم "Don't Look Up" أصاب لورانس، البالغة من العمر 30عاما، بجرح في جفنها، وبنزيف.
وظهرت الممثلة، التي كانت ترتدي باروكة حمراء، وهى تبدو وكأنها تضع يدها على وجهها، وأخبر مصدر الصحيفة، أن بعض الزجاج أصاب عين جينيفر، لكنها بخير، ويبدو أن الممثلة كانت تصور مشهدًا لأعمال الشغب حيث يمكن رؤية المباني المغطاة في الخلفية، جنبًا إلى جنب مع ممثلين يرتديان زيًا يشابه زى رجال تطبيق القانون في شرطة نيويورك.

وظهر ليوناردو دي كابريو فى أول صورة له من كواليس أحدث أفلامه السينمائية الذى يقوم بتصويرها حاليا" Don't Look Up" التي تشاركه فيه جينيفر لورانس، حيث تم التقاط الصور داخل مدينة بوسطن، وظهر ليوناردو، بلوك مميز خلال الفيلم الذى ينتظره محبيه.

وشهدت كواليس فيلم Don't Look Up، الذى يقوم ببطولته النجمان ليوناردو دى كابريو وجينيفر لورانس تشديدا كبيرا فيما يتعلق بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

عدد المشاهدات : ( 826 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .