دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-02-14

حليمة بولند أمام النيابة العامة الكويتية بتهمة خدش الحياء

الرأي نيوز :

مضت حليمة بولند الأيام السابقة في توجيه الكثير من الاتهامات إليها، والتي تتضمن خدش الحياء، حيث وجهت إليها هذه التهم وذلك بعد نشر صور عبر الحساب الخاص بها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجدت رجال الأمن والمباحث العامة بالكويت أنها صور مُخلة بالآداب العامة، فحسب التصنيف جاءت هذه الصور ضد عادات وتقاليد المجتمع الكويتي المحافظ، حيث تم استدعائها للمثول أمام النيابة للتحقيق معها لكشف حقيقة إذا كانت تتعمد خدش الحساء أم لا.

وقامت النيابة العامة بالتحقيق مع المذيعة حليمة بولند في التهم الموجه إليها، حيث قالت ” حليمة ” أثناء التحقيق، أنها لم تقم بأي فعل يسبب خدش الحياء، وليس الهدف من نشر الصور هو الإساءة، وقامت النيابة باستكمال التحقيق معها حيث ظلت على أقولها بأنها قامت بالخروج عن التقاليد الكويتية عن قصد.

وعند إنتهاء التحقيق قامت النيابة الكويتية بإخلاء سبيلها بضمان مالي، حيث أحيلت إدارة الجرائم الكويتية المذيعة حليمة بولند إلى النيابة بسبب لقطات تم نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

حليمة بولند مذيعة مثيرة للجدل

وعبرت بولند بعد الإفراج عنها عن سعادتها بعودتها لممارسة حياتها بشكل طبيعي، حيث قامت بحضور عدد من المناسبات وافتتاح المعارض، حيث ذهب إلى أحد المحالات التجارية وظهرت في العديد من الفيديوهات الخاصة بالمحل وبرفقتها عدد من الحراس الشخصيين، وقبل أن تقوم حليمة بحضور هذه المناسبات، كانت أعلنت الحكومة الكويتية تشديد الإجراءات والإقفال العام بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما تسبب لها في الكثير من الإنتقادات والسخرية.

وفي حادثة أخرى قامت بها بولند، حيث نشرت صورة على الحساب الخاص بها لموبايل جديد بمناسبة الفلانتين، وهو موبايل من الذهب الخالص عيار 24 ويوجد به ألماس، كما أنها قامت بنفش اسمها على ظهر الهاتف، حيث شاركت ” بولند ” متابعيها بنشر فيديو لها وهي تحمل الهاتف.

وقالت : ” المفاجأة أن هذا التليفون من الذهب وألماس شوفوا الجمال والتفاصيل الأنيقة والحلوة "، وتابعت في الفيديو قائلة : ” أنا طالبتها باسمي ذهب عيار 24، في ذهب عيار 21، وعيار 18، وفي مطلي ذهب، وفي ألماس أن طالبته ألماس، وكله بأسعار مختلفة يبدأ من 900 دينار إلى 10 آلاف دينار حسب الطلب ".الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات بسبب إهدائها لذاتها هدية بتكلفة عالية وباهظة حيث أعتبر البعض هذا نوع من الإسراف.

عدد المشاهدات : ( 1154 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .